صورة من رويترز صورة من رويترز

فيديو| مانشستر سيتي يمطر شباك هيديرسفيلد «رمضان» بسداسية

رياض محمد جعيصة الأحد، 19 أغسطس 2018 - 04:15 م

اكتسح نادي مانشستر سيتي، ضيفه هيديرسفيلد تاون بنتيجة 6-1، في المباراة المقامة على ملعب «الاتحاد» ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وشارك اللاعب المصري رمضان صبحي، المحترف في صفوف هيديرسفيلد، بديلا في الدقيقة 85 بعد أن جلس على دكة البدلاء منذ بداية المباراة.

افتتح سيرجيو أجويرو التسجيل للسيتي في الدقيقة 26، من كرة طويلة من الحارس إيديرسون، لتصل إلى أجويرو على حدود منطقة الجزاء وقام بمراوغة المدافع وسدد كرة من فوق الحارس الخارج عن مرماه لتدخل الشباك.


وسجل جابرييل خيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 32، من تسديدة قوية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء عقب أن وصلت له الكرة ليسددها مباشرة بقدمه اليسرى على يسار الحارس.

 

وأضاف أجويرو الهدف الثالث في الدقيقة 35، من خطأ فادح من الحارس بين هامر، الذي سقطت منه الكرة بعد عرضية أرضية من الجانب الأيسر عن طريق المدافع ميندي لتصل إلى أجويرو ليسددها مباشرة إلى داخل الشباك.  

 

وقلص جون ستانكوفيتش النتيجة بتسجيله الهدف الأول لفريقه هيديرسفيلد في الدقيقة 43، من متابعة جيدة لرأسية زميله ستيف موني لتتهيأ الكرة أمام ستانكوفيتش ليتابعها بتسديدة داخل الشباك.

 

وأحرز دافيد سيلفا الهدف الرابع للسيتزن في الدقيقة 49، من ضربة حرة من على حدود منطقة الجزاء، نفذها سيلفا بتسديدة رائعة ليكتفي حارس المرمى بالنظر إليها داخل الشباك.

 

وسجل أجويرو هدفا رائعا بكعب القدم في الدقيقة 75، من عرضية متقنة من الظهير الأيسر ميندي إلى منطقة الجزاء لعبها أجويرو بـ«كعبه» إلى داخل الشباك.

 

وأضاف لاعب هيديرسفيلد، تيرينس كونجولو، الهدف السادس للسيتي بالخطأ في مرماه من كرة ارتطم في قدمه والقادمة من الحارس الذي تصدى لانفراد من ساني.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة