الوقوف بعرفة - أرشيفية الوقوف بعرفة - أرشيفية

على مدار ٩ ساعات

بث مباشر لوقفة عرفات ووصول الحجيج للمزدلفة على قناة «اقرأ».. غدًا

بوابة أخبار اليوم الأحد، 19 أغسطس 2018 - 10:14 م

تقوم قناة اقرأ غدا الاثنين ببث مباشر لوقفة عرفات، بداية من الساعة الحادية عشرة ظهرا وحتى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتبدأ القناة بثها المباشر بنقل حي لخطبة عرفة، كما تبث الساعة ١٢:٠٠ ظهرا، برنامج "خطبة الوداع"، تقديم إسماعيل الشبلي وزياد حمادة.

 

ويقوم البرنامج بإلقاء الضوء على أهم ما جاء بخطبة عرفة، بالإضافة إلى عرض لبعض ماء جاء في خطبة الوداع للرسول، صلى الله عليه وسلم.

 

وفي تمام الساعة الثانية ظهرا، تبث القناة برنامج "الحج عرفة"، ويستضيف خلاله الإعلامي وائل رفيق، مجموعة من كبار الشيوخ ورجال الدين، للحديث عما يعنيه يوم عرفة للحاج وغير الحاج وللمسلمين بشكل عام.

 

كما تقوم القناة الساعة الرابعة عصرا ببث برنامج "مناسك"، تقديم الدكتور ماهر عبد الرحيم خوجة، ويتناول كل ما يتعلق بالحج من فرائض وسنن، ويليه مباشرة في تمام الخامسة يتم نقل نفرة الحجيج وانتقالهم من جبل عرفة إلى مزدلفة، تقديم ومتابعة إيهاب جاها وعبدالله عبد الناصر.

 

وتختتم القناة بثها المباشر لهذا اليوم العظيم، بمتابعة وصول الحجيج إلى مزدلفة، مع تخصيص فقرة يقدمها الإعلامي مراد كحيلي، لعرض أهم ما جاء على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة الحج.
 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة