محمد صلاح ورنالدو في نهائي دوري أبطال أوروبا
محمد صلاح ورنالدو في نهائي دوري أبطال أوروبا


محمد صلاح ينافس مودريتش ورونالدو على جائزة أفضل لاعب في أوروبا

عمر البانوبي

الإثنين، 20 أغسطس 2018 - 02:47 م

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» أسماء المرشحين في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي وعلى رأسهم الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي.

 

وضمت القائمة محمد صلاح، ومعه الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

 

مدرب البرازيل يرشح صلاح للأفضل في العالم

 

أكد المدرب أدينور ليوناردو باتشي «تيتي» المدير الفني للمنتخب البرازيلي، أنه صوت للمصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول، في جائزة أفضل لاعب في العالم للموسم المنصرم 2017-2018.

 

وقال «تيتي» خلال مؤتمرا صحفيا عقده، اليوم، الخميس، للإعلان عن قائمة منتخب البرازيل التي تستعد لخوض المباريات الودية المقبلة للسيلساو: «أخترت الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد أولاً، ثم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ثانيًا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس ثالثًا».

 


الجدير بالذكر، أن «صلاح» ترشح لجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خلال الفترة الأخيرة مع تسعة لاعبين آخرين على أن يتم الإعلان أسم الفائز بالجائزة يوم 24 سبتمبر المقبل.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة