هيثم فاروق
هيثم فاروق


يكشف قصتها لـ«بوابة أخبار اليوم»

صور| هيثم فاروق: إصابة ملاعب عمرها 30 سنة أجبرتني على جراحة بالأنف

عمر البانوبي

الإثنين، 20 أغسطس 2018 - 03:55 م

 

أجرى هيثم فاروق، مدافع منتخب مصر ونادي فينورد روتردام الهولندي السابق، جراحة بالأنف لعلاج إصابة ملاعب تعرض لها قبل 30 عامًا خلال مشاركته للمرة الأولى في الدوري الممتاز مع النادي الأولمبي السكندري وهو في سن السابعة عشرة.

 

هيثم فاروق الذي بدأ رحلته مع كرة القدم في النادي الأولمبي السكندري يعتبر أحد أبرز المحللين المصريين والعرب، ومثل منتخب مصر الأول في 11 مباراة دولية في الفترة من 1991 حتى 1999، وسجل هدفين، كما مثل منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي وخاض أولمبياد برشلونة 1992، واحترف بأندية فينورد روتردام الهولندي وهيلسنبورج السويدي وأوستندا البلجيكي، قبل العودة لمصر من بوابة نادي الزمالك ومنه إلى الإسماعيلي والمصري البورسعيدي والترسانة.

 

وكشف فاروق قصة الإصابة في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» قائلاً:" تعرضت للإصابة بكسر في الأنف خلال مشاركتي مع النادي الأولمبي في الدوري الممتاز عام 1988 خلال مباراة أمام الأهلي وكان المتسبب فيها حسام حسن، ورفضت التدخل الجراحي مفضلاً استكمال مسيرتي".

 

وأضاف نجم مصر والزمالك السابق: "وتكررت الإصابة بكسر جديد في الأنف خلال مواجهة مصر والكويت الودية عام 1997 في الحقبة التي شهدت قيادة الكابتن محمود الخطيب والكابتن فاروق جعفر للفراعنة".

 

واستطرد فاروق:" تعرضت لكسر في الأنف خلال كرة مشتركة مع بشار عبد الله، الهداف التاريخي للمنتخب الكويتي، ورفضت التدخل الجراحي مجددًا، واستكملت رحلتي حتى تفاقم الأمر هذ العام وقررت الخضوع للجراحة".

 

واختتم مدافع فينورد الهولندي السابق:" المفارقة الطريفة أن الثنائي حسام حسن وبشار عبد الله، أصبحا أعز أصدقائي ومن المقربين لي، سواء في الملعب عندما زاملت حسام حسن في منتخب مصر وبعد ذلك في نادي الزمالك، أو بشار الذي أصبح محللاً في القناة التي أعمل بها الآن أيضًا".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة