صلاة العيد بالمنوفيه
صلاة العيد بالمنوفيه


سكرتير عام المنوفية ومدير الأمن يؤديان صلاة العيد وسط آلاف من المواطنين

محمد الشامي

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 - 07:41 ص

 

أدي الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية و اللواء سمير صلاح أبو زامل مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك وسط جمع غفير من المصلين بالإستاد الرياضي بشبين الكوم ، بحضور لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة .

حيث ألقي خطبة العيد فضيلة الشيخ رمضان السبكي مدير إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف بالمنوفية مهنئاً جموع المصلين بعيد الأضحى المبارك وموضحاً أنه يوم التضحية والفداء وأن أعظم أهداف الحج هو تجسيد أن المسلمين على مختلف ألوانهم وجنسياتهم أمة واحدة ووطن واحد ويتجلى هذا واضحاً في ركن الحج الأعظم ألا وهو الوقوف بصعيد عرفات باعتباره أكبر تجمع بشرى في العالم.

كما تناولت خطبة العيد أهمية التمسك بالصفات الحميدة التي دعانا الإسلام للتحلي بها كحسن الخلق والصدق والأمانة وصلة الأرحام، مؤكداً على ضرورة التوحد والتكاتف من أجل مصلحة الوطن ، داعياً المولي عز وجل أن يتقبل من جموع الحجيج مناسكهم التي يتقربون بها إلى خالقهم .

وعقب الصلاة قدم السكرتير العام التهنئة للمصلين وأعرب عن سعادته بالتراحم والمودة بين المواطنين وتجمعهم من أجل إعلاء كلمة واحدة و إقامة شعيرة مباركة.

هذا وقد سادت الشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدن ومراكز المحافظة حالة من البهجة والسرور احتفالا بقدوم عيد الأضحى المبارك وسط تشديدات أمنية لتأمين المواطنين للاستمتاع بالاحتفالات في هذا اليوم .
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة