ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب


«بدون ترامب»..ميلانيا تبدأ جولة أفريقية أكتوبر القادم

آية سمير

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 - 01:42 م

 أعلنت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي أنها ستبدأ جولة لزيارة عدد من البلدان الأفريقية شهر أكتوبر القادم للمرة الأولى، وذلك بمفردها دون زوجها، الرئيس الأمريكي.


ووفقًا لصحيفة  express البريطانية، الثلاثاء 21 أغسطس، فإن هذه تعتبر زيارة ميلانيا الأولى للقارة الأفريقية، خاصة بعد التصريحات التي اعتبرها العالم مسيئة من جانب الرئيس الأمريكي تجاه البلاد الأفريقية، عندما قال إن بلادة أصبحت مليئة بعدد كبير من المهاجرين القادمين من «حثالة الدول».


وتعليقًا على زيارتها، قالت ميلانيا في بيان رسمي إنها تشعر بالسعادة البالغة لقيامها بهذه الجولة والتي ستعطيها الفرصة للتعلم واكتساب خبرات جديدة ورؤية الأطفال في هذه الدول.


وتابعت ميلانيا قائلة إن العالم أصبح مجتمع كبير ومفتوح، «ومن خلال الحوار بالطرق المناسبة سنتمكن جميعًا من التعلم من خبرات بعضنا البعض».

 


وأضاف المتحدث باسم ميلانيا ترامب للصحيفة البريطانية قائلا، إن السيدة الأولى قررت القيام بهذه الجولة بعد أن سمعت بحدوث عدد كبير من التطورات في هذه البلاد خاصة على مستوى تعليم الأطفال والاهتمام برعايتهم وتنميتهم.


وأكد المتحدث أن ميلانيا قامت بعدد من الزيارات لعدد كبير من البلاد بصحبة زوجها لكنها خططت لأن تصبح الجولة الأفريقية هي جولتها الأولى المنفردة منذ دخول ترامب البيت الأبيض.


ومن المتوقع أن يعلن البيت الأبيض عن تفاصيل جولة ميلانيا ترامب خلال الأسابيع القليلة القادمة، والدول التي ستقوم بزيارتها في أفريقيا.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة