الأهلي و وادي دجلة -ارشيفية-
الأهلي و وادي دجلة -ارشيفية-


مسلسل إهدار الفرص مستمر للأحمر

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول لمباراة «الأهلي ودجلة»

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 - 08:41 م

 

انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي ووادي دجلة، المقامة اليوم الثلاثاء على ملعب السلام، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري العام بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شهدت انطلاقة المباراة محاولات مبكرة من لاعبي الأهلي؛ بحثًا عن هدف التقدم في شباك محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة.


حاول لاعبو وادي دجلة امتلاك السيطرة على أحداث المباراة بعدما تناقلوا الكرة في وسط ملعب الأهلي، قبل أن يبدأ لاعبو الأهلي تحويل الكرة إلى وسط ملعب دجلة، في الدقيقة 5 كان ميدو جابر قريب من افتتاح النتيجة للمارد الأحمر لكن الحكم احتساب تسلل عليه بعد تمريرة أحمد فتحي.


وفي الدقيقة التاسعة واصل لاعبو الأهلي تمرير الكرة، حيث أخترق ميدو جابر ويمرر الكرة إلى زميله وليد أزارو، لكن دفاعات وادي دجلة تمنع وصولها إلى مهاجم الأهلي.

 


وحصل الأهلي على ضربة حرة غير مباشرة داخل منطقة جزاء وادي دجلة في الدقيقة 10 تصدى لها وليد سليمان وسددها بجوار مرمى عبد المنصف لتمر أول 15 دقيقة دون أهداف من جانب الفريقين.

 


وفي الدقيقة 16 حصل علي معلول الظهير الأيسر للأهلي على ضربة ركنية أرسلها على القائم البعيد، ولكن تمر بدون خطورة على مرمى وادي دجلة.


ونشط لاعبو الأهلي بحثًا عن الهدف الأول قبل أن يفاجئ إبراهيما نداي، لاعب وادى دجلة دفاعات الأهلي بتسديدة في الدقيقة 20 تصطدم بدفاعات الأهلي وتتحول إلى ضربة ركنية تمر دون خطورة على مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.


وفي الدقيقة 21 أنفرد وليد سليمان بحارس وادي دجلة بعدما تلقى تمريرة رائعة من وليد أزارو يسددها وليد سليمان في جسد عبد المنصف في واحدة من أخطر فرص الأهلي في الشوط الأول.


وفي الدقيقة 24 انطلق ناصر ماهر من الجبهة اليسرى وسقط بالقرب من منطقة الجزاء، ولكن حكم المباراة يرفض احتساب مخالفة على لاعب وادي دجلة.

 

وحصل وليد سليمان لاعب الأهلي على الكارت الأصفر في الدقيقة 25 بسبب تدخله القوى على إبراهيما نداي لاعب وادى دجلة لتمر أول 30 دقيقة دون أهداف بين الفريقين.

 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة