ارشيفية
ارشيفية


صلاح محسن يعبر بالأهلي مطب وادي دجلة

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 - 09:53 م

 

انتهت مباراة الأهلي ووادي دجلة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب السلام، في إطار الجولة الثالثة من منافسات الدوري العام بفوز المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء.

 

أحرز صلاح محسن هدف المباراة والوحيد في الدقيقة 80 ليرفع بذلك الأهلي رصيده لـ 7 نقاط من ثلاث مباريات.

 

شهدت انطلاقة المباراة محاولات مبكرة من لاعبي الأهلي؛ بحثًا عن هدف التقدم في شباك محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة.


حاول لاعبو وادي دجلة امتلاك السيطرة على أحداث المباراة بعدما تناقلوا الكرة في وسط ملعب الأهلي، قبل أن يبدأ لاعبو الأهلي تحويل الكرة إلى وسط ملعب دجلة، في الدقيقة 5 كان ميدو جابر قريب من افتتاح النتيجة للمارد الأحمر لكن الحكم احتساب تسلل عليه بعد تمريرة أحمد فتحي.


وفي الدقيقة التاسعة واصل لاعبو الأهلي تمرير الكرة، حيث أخترق ميدو جابر ويمرر الكرة إلى زميله وليد أزارو، لكن دفاعات وادي دجلة تمنع وصولها إلى مهاجم الأهلي.

 


وحصل الأهلي على ضربة حرة غير مباشرة داخل منطقة جزاء وادي دجلة في الدقيقة 10 تصدى لها وليد سليمان وسددها بجوار مرمى عبد المنصف لتمر أول 15 دقيقة دون أهداف من جانب الفريقين.

 


وفي الدقيقة 16 حصل علي معلول الظهير الأيسر للأهلي على ضربة ركنية أرسلها على القائم البعيد، ولكن تمر بدون خطورة على مرمى وادي دجلة.


ونشط لاعبو الأهلي بحثًا عن الهدف الأول قبل أن يفاجئ إبراهيما نداي، لاعب وادى دجلة دفاعات الأهلي بتسديدة في الدقيقة 20 تصطدم بدفاعات الأهلي وتتحول إلى ضربة ركنية تمر دون خطورة على مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.


وفي الدقيقة 21 أنفرد وليد سليمان بحارس وادي دجلة بعدما تلقى تمريرة رائعة من وليد أزارو يسددها وليد سليمان في جسد عبد المنصف في واحدة من أخطر فرص الأهلي في الشوط الأول.


وفي الدقيقة 24 انطلق ناصر ماهر من الجبهة اليسرى وسقط بالقرب من منطقة الجزاء، ولكن حكم المباراة يرفض احتساب مخالفة على لاعب وادي دجلة.

 

وحصل وليد سليمان لاعب الأهلي على الكارت الأصفر في الدقيقة 25 بسبب تدخله القوى على إبراهيما نداي لاعب وادى دجلة لتمر أول 30 دقيقة دون أهداف بين الفريقين.

 

وشهدت انطلاقة الشوط الثاني تغييرا مبكرا من الفرنسي كارتيرون المدير الفني للأهلي الذي دفع بعمرو السولية على حساب هشام محمد وسط هجوم مبكر من الأهلي، بحثًا عن هدف المبادرة وسط تمساك دفاعي من جانب لاعبي دجلة .

 

وفي الدقيقة 51 أهدر وليد أزارو مهاجم الأهلي فرصة هدف محقق بعد تلقيه كرة عرضية مثالية من أحمد فتحي يسددها بقوة، ولكن يتصدى لها محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة.

 

وأنفرد ناصر ماهر في الدقيقة 57 ويسدد كرة قوية ينجح محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة في التصدي لها وإخراجها إلى ضربة ركنية.

 

وأجرى كارتيرون التغيير الثاني ويدفع بصلاح محسن على حساب ناصر ماهر في محاولة لتنشيط الدماء الهجومية للفريق.

 

وشارك خالد رضا لاعب وادي دجلة بديلًا لزميله محمود مرعي، كما أجرى الجهاز الفني لفريق وادي دجلة بعدها تغييره الثانيوددفع محمد رضا على حساب كريم ممدوح.

 

وفي الدقيقة 68 توقفت المباراة؛ لإصابة محمد الشناوي، حيث تدخل الجهاز الطبي؛ لإسعافه وبدأ شريف إكرامي الحارس الاحتياطي إجراء عمليات الإحماء تحسبًا لعدم قدرة الشناوي على استكمال اللقاء.

 

وفي الدقيقة 80 بالهدف الأول للأهلي، حيث استغل صلاح محسن عرضية على معلول من الجبهة اليسرى وسددها في شباك محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة، بعدما مرت الكرة منه لتصبح النتيجة 1-0 لصالح الأهلي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة