أحمد شيبة
أحمد شيبة


أحمد شيبه: أقدم قصة حياتي في فيلم قريبًا

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 - 12:33 ص

عاش أكثر من نصف عمره في الظل، يتنقل بين الأفراح الشعبية، شهرته لم تتجاوز بلده الإسكندرية إلى أن قدم وثيقة تعارفه مع الجمهور بأغنية «اللى مني» ومن ثم أقتحم عالم المشاهير بأغنية «آه لو لعبت يا زهر» التى حلقت به فى سماء مصر والوطن العربي، وباتت كل المهرجانات لا تخلو من أسم الفنان الشعبى أحمد شيبه الذى يتحدث فى السطور التالية عن مشاريعه القادمة وحلم السينما وغيره.

 


كيف كانت مشاركتك فى مهرجان موازين الفترة الماضية؟


- مازالت تلك اللحظات حاضر، أذكر تفاعل الجمهور وحماستهم، وقد علمت من إدارة المهرجان أن حفلي كان الأكبر والأكثف فى عدد الحضور وحقق النجاح المرجو، ورغم مشاركتي فى الكثير من الحفلات خارج مصر، إلا أن مهرجان موازين له شأن خاص من حيث العراقة والتنظيم وجمهوره الذواق وما إلى ذلك ، فقد كان حلما وحققته.


وكيف ستدعم جماهيريتك خارج مصر؟


- أدرس تقديم أغنيات جديدة مع نجوم من الوطن العربي ،أضع خطه لذلك وأسعى لتنفيذها والتواصل مع هؤلاء النجوم.


وماذا عن المهرجانات الغنائية فى مصر؟


- ليس هناك اهتمام كبير بالمهرجانات الغنائية بمصر فعددها قليل ولا تحظى بالاهتمام الكافي، وشاركت الأيام الماضية فى مهرجان طابا الصيفي للعام الثاني على التوالي وذلك لهدفه السامي فى جذب السياحة وتنشيطها وبالفعل حقق مراده وكان عدد الحضور كبيرًا من فلسطين والأردن والسعودية ولبنان


هل تقوم بالتحضير لأغنيات جديدة؟


- هناك دويتو جديد مع الفنان إيهاب توفيق من كلمات رضا المصري، وألحان فارس، الذي سبق وقدمت معهما أغنية «زين» لمسلسل «نسر الصعيد» وتدور حول شاب يقدم النصائح لصديقه.


لماذا قدمت عددًا كبيرًا من الدويتوهات الفترة الماضية؟


- كل من شاركتهم الأغنيات نجوم كبار ويقدمون ألوانا غنائية مختلفه ومتنوعة ويقومون بالتواصل معي لمشاركتهم ولا أستطيع رد أحد أو التملص من أحد فجميعنا نسعى للنجاح لإرضاء الجمهور، كما أن النجاح بأمر الله وقد حققت الدويتوهات مع زاب ثروت ولطيفة وأمينة وهانى عادل نجاحا كبيرًا.


ولماذا لم تقدم دويتو مع عدوية رغم تأكيدك أكثر من مرة أنك تتبع مدرسته؟


- أسعى لفعل ذلك وهناك حديث دائم عن الأمر والبحث فيه وجلسات عمل حتى نقدم ما يليق بنا، وبالفعل أنا أنتمي لمدرسة عدوية وأقوم بتقديم أغنياته على المسرح.


رغم النجاح إلا أنك لم تقدم ما يضاهى «آه لو لعبت يا زهر» حتى الآن، ما السبب؟


- النجاح بيد الله وأنا اعترف أن «آه لو لعبت يا زهر هي «وش السعد» وهى ما نقلتني إلى عالم النجاح والشهرة وأسعى لتقديم أغنيات ناجحة.


ماذا عن السينما؟


- أقوم بالتحضير لفيلم جديد من إنتاج محمد السبكي ومن المقرر أن يبدأ تصويره بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة وستكون احداثه مفاجأة للجمهور.


هل هناك فيلم عن قصة حياتك؟


- نعم هناك سيناريو تمت كتابته وقمنا بمراجعة أحداثه، والفيلم سيكون من بطولتي ويدور حول قصة حياتى وكفاحي حتى وصولي لما أنا عليه، وأنتظر اللحظات المناسبة لتقديمه.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة