محافظ الاسماعيلية يتفقد الأندية والشواطىء
محافظ الاسماعيلية يتفقد الأندية والشواطىء


محافظ الإسماعيلية يتفقد الأندية والشواطئ ثاني أيام عيد الأضحى 

أسماء خليل

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 - 02:09 م

تفقد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، عدد من الأندية والشواطئ على بحيرة التمسا ح في ثاني أيام عيد الأضحى المارك.


ورافق المحافظ خلال جولته كل من المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس المركز والمدينة، وأحمد عبد الباقى رئيس حي أول، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

 وقد تضمنت جولة المحافظ ومرافقيه من القيادات زيارة وتفقد نادي وشاطئ الفيروز بصحبة محمد خليل القماش مدير عام النادي وذلك للاطمئنان على سير وانتظام العمل بالنادي، والوقوف على مستوى الخدمات التي تقدم للمصطافين والضيوف والزوار من مختلف المحافظات المجاورة الذين يفدون للإسماعيلية للاستمتاع بشواطئها المتميزة وقضاء عطلة العيد . 

 

وخلال جولة المحافظ بالنادي، التقى المحافظ ومرافقيه من القيادات التنفيذية بعدد كبير من المواطنين، واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم التى وعد بدراستها والعمل على تلبيتها، مؤكدا على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للجميع .

 

كما أكد على توفر كافة سبل التأمين وتوافر الإسعاف وفرق الإنقاذ والأمن لتأمين المكان تحسبا للتعامل مع أي موقف طارئ، ومشيرا إلى أن الإسماعيلية ترحب بجميع ضيوفها وزوارها من مختلف المحافظات وتسعى جاهدة لتوفير القدر الأكبر من الإمكانيات والخدمات لتظل الإسماعيلية قبلة لسياحة اليوم الواحد على مدار العام . 

 

كما تضمنت الجولة زيارة وتفقد نادي وشاطئ الملاحة في حضور سعيد فرج رئيس مجلس إدارة النادي وعلاء عبد الحميد مدير النادي .

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة