ضبط تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه في المنيا
ضبط تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه في المنيا


ضبط تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه في المنيا

وفاء صلاح

الخميس، 23 أغسطس 2018 - 12:56 م

ألقت أحهزة الأمن في المنيا، القبض على تشكيل عصابي أصاب مزارعًا بطلق ناري، واستولى على دراجته البخارية.

تلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بالمديرية العميد مجدي سالم، بأنه تبلغ لضباط مباحث مركز شرطة المنيا من مستشفى المنيا العام، بوصول "محمود. ع. أ"، ٣٠ سنة، فلاح، ومقيم بدائرة المركز، مصابًا بطلق ناري في الساق اليسرى، وتم تحويلة لمستشفى أسيوط الجامعي.

وقرر المجني عليه، أنه حال سيرة بطريق زراعي مؤدي إلى محل إقامته، وبرفقته شخصين يستقلان دراجه بخارية، فوجئوا بخروج 3 أشخاص مجهولين من الزراعات المتاخمة للطريق، واستيقافهم عنوة تحت تهديد سلاح ناري كان بحوزة أحدهم، وحاولوا الاستيلاء على الدراجة البخارية ومتعلقاتهم، وعند مقاومته لهم، أطلقوا عيارًا ناريًا أصابه في قدمه واستولوا على الدراجة البخارية وهاتفه المحمول.

وتوصل فريق البحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "هيثم. س. م"، ٣٣ سنة، فلاح، ومحكوم عليه غيابيًا في قضيتي سرقة بالإكراة ومخدرات، و"حسني. ل. ح"، ٣٣ سنة، سائق، و"أحمد. ل. ح"، 31 سنة، فلاح، و"جمال. ب. س"، ٣٠ سنة، و"هشام. أ. ع"، ٣٧ سنة، وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد أكمنه ثابته ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط المتهمين عدا الأخير.

وجاري تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي، والقبض على المتهم الهارب، عقب التحفظ عليهم، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة