اعترافات عصابة الشرطة المزيفة اعترافات عصابة الشرطة المزيفة

فيديو| اعترافات عصابة «الشرطة المزيفة» في اختطاف حارس عقار بالعياط

محمد فاروق الخميس، 23 أغسطس 2018 - 08:05 م

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط تشكيل عصابي انتحلوا صفة رجال شرطة، واختطفوا حارس عقار بدائرة مركز شرطة العياط، بسبب خلافات مادية على ٤٠٠ ألف جنيه، وقدم  المتهمون اعترافات تفصيلية أمام مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء رضا العمدة.

وقال المتهم، إنه اتفق مع باقي المتهمين على خطف شقيق المجنى عليه، ومساومته على رد المبلغ المالي، حيث توجه المتهمون بسيارة ميكروباص خاصة بالمتهم الخامس لمسكن المبلغ، منتحلين صفة رجال شرطة ليتمكنوا من دخول المسكن.

وأضاف المتهم، أنهم فوجئوا بعدم تواجد المبلغ داخل مسكنه فقاموا باقتياد شقيقه "المجني عليه" واحتجزوه بمنزل المتهم الثالث لاسترداد المبلغ المالي، وأرشد الثاني عن مكان إخفائه للسلاح الناري المستخدم في الواقعة، وهو بندقية آلية و3 خزائن بها 65 طلقة من ذات العيار، كما أرشد المتهم الخامس عن السيارة المستخدمة في الواقعة وتم ضبطها.

 

 

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة العياط بلاغا من "عبدالفتاح.ف.م."، حارس عقار، ومقيم بدائرة المركز يفيد بحضور 4 مجهولين يستقلون سيارتين "ميكروباص – ملاكى " للمنزل سكنه، مُدعين أنهم رجال شرطة واصطحابهم لشقيقه "سيد" عامل، ومقيم بذات العنوان.

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات أكدت جهود فرق البحث بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، وجود خلافات مالية بين المبلغ وبين "رمضان.ر.س"، صاحب مزرعة، و"على.ر.ع"، تاجر، و"وليد.ط.ى."، مقاول، و"أحمد.إ.خ."، بقال، وأنهم وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "أحمد.س.ر."، سائق، و"رمضان.ح.ع."، عامل، "يوسف.م.ع"، بسبب قيام المُبلغ بالنصب على المتهمين من الأول حتى الرابع، وتحصله منهم على مبلغ (400 أربعمائة ألف جنيه) نظير بيع قطع أثرية لهم إلا أنه لم يفِ بذلك أو يرد المبلغ المالى.

وعقب تقنين الإجراءات قامت القوات الأمنية باستهداف المتهمين، وأسفر ذلك عن ضبطهم وتحرير المختطف من منزل المتهم الثالث.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة