مباراة الإسماعيلي والمقاصة
مباراة الإسماعيلي والمقاصة


الإسماعيلي يهزم المقاصة بهدف نظيف

محمد عبادي

الجمعة، 24 أغسطس 2018 - 08:24 م

فاز الإسماعيلي على المقاصة بهدف نظيف، أحرزه الغاني ريتشارد بافور برأسية رائعة، في الدقيقة  30 من عمر الشوط الاول، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوي استحوذ الإسماعيلي على أحداثها فى الشوط الأول لعبا ونتيجة حيث بدأ اللقاء بهجوم ضاغط بغية إحراز مبكر، لكن سرعان ما انتقلت السيطرة للمقاصة وشكلت انطلاقات بولو فوافى خطورة على مرمي الدراويش.

 

بعدها استشعر لاعبو الإسماعيلي خطورة الموقف وعادوا للمباراة من جديد واستحوذوا على منطقة وسط الملعب وتوالت الهجمات والتى أسفرت عن هدف التقدم عن طريق المدافع الغاني ريتشارد بافور وأهدر بعدها لاعبوه عدة فرص محققة.

 

وفى الشوط الثاني استحوذ لاعبو المقاصة على مجريات الأمور تماما، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى عصام الحضري حارس الدراويش، بينما لجأ الإسماعيلي على تأمين دفاعاته، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، والتي شكلت خطورة كبيرة على مرمي أحمد عادل حارس الفريق الفيومي.

 

ويحتسب محمود البنا حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع، تمر دون جديد ليطلق صافرتة بعدها ليحقق الإسماعيلي أول فوز له هذا الموسم، ويرفع رصيدة إلى 5 نقاط، بينما توقف رصيد المقاصة عند 3 نقاط.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة