كيا جراند سيراتو الجديدة
كيا جراند سيراتو الجديدة


بالأسعار والمواصفات..«كيا جراند سيراتو» الجديدة

مصطفى محمود

السبت، 25 أغسطس 2018 - 08:17 ص

«كيا جراند سيراتو»..سيارة تربعت على عرش مبيعات السيارات في السوق المحلي منذ بداية طرح أول موديل منها عام 2003 ومع كل تغيير في شكل الموديل والمواصفات نراها هي المحببة للكثير من المستخدمين نظراً لأسعارها المناسبة.

 

ونستعرض اليوم الموديل الجديد من «كيا جراند سيراتو»، موديل 2019 بعد طرحها في السوق المصري ونراها اكتسبت العديد من ملامح التجديد والتحسينات أهمها أنها مقتربة من السيارات السيدان الرياضية، ما يجعلها أكثر جذبا للشباب


وتعتمد كيا سيراتو 2019 على محرك 4 سلندرات سعة 1600 سي سي تبلغ قوته 130 حصاناً عند 6300 دورة في الدقيقة بينما يبلغ عزمه 19.6كجم / متر عند 4000 دورة في الدقيقة. ويتم توصيل القوة للعجلات الأمامية من خلال ناقل أوتوماتيكي لست سرعات.

وسيتم تقديمها بـ 4 فئات مختلفة:

الفئة الأولى LX وأبرز تجهيزاتها جنوط مقاس 15 بوصة ومانع لإدارة المحرك ومانع لإغلاق الفرامل وتكييف هواء وزجاج كهربائي أمامي وخلفي ومرايا كهربية و راديو وMP3 وفتحة تشغيل AUX / USB وبلوتوث ونظام سمعي يمكن التحكم فيهما من خلال عجلة القيادة علاوة على إمكانية تحريك عجلة القيادة في 4 اتجاهات وعرض لدرجات الحرارة الخارجية وولاعة وطفاية سجائر متحركة ومسند يد أمامي وأضواء للقراءة ومكان لحفظ النظارات وخاصية ضبط ارتفاع مقعد السائق يبلغ سعرها 329900 جنية مصري.

أما الفئة الثانية EX فتتمتع بالتجهيزات السابقة مضافاً إليها جنوط مقاس 16 بوصة وإشارات LED بالمرايا الجانبية والتي يمكن طيها كهربياً علاوة على مثبت سرعة بتحكم من عجلة القيادة وتحكم عن بعد في فتح وغلق الأبواب وإمكانية تغيير نظام القيادة وتأتي بسعر 345900 جنيه مصري .

أما الفئة الثالثة والتي تسمي هاي لاين فتزيد فيها التجهيزات لتشمل حساس ركن خلفي وفتحة سقف كهربية
وتأتي بسعر 379900 جنيه مصري.

صورة ذات صلة
أما فئة توب لاين وهي الأعلى تجهيزاً فتتمتع بكل ما سبق علاوة على حساس ركن أمامي وفوانيس ضباب أمامية بعدسة لنقاء الضوء ومصابيح LED أمامية تعمل عند إدارة المحرك ومصابيح LED خلفية وكاميرا خلفية وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وعجلة قيادة وناقل سرعات مغطيان بالجلد ومسند يد أمامي متحرك وفتحة خلفية للتكييف علاوة على مسند يد خلفي وحامل أكواب مع خاصية تشغيل وإيقاف المحرك بدون مفتاح وتأتي بسعر 419900 جنيه مصري. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة