صوره ارشيفية
صوره ارشيفية


السوبر الإماراتي| العين يواجه الوحدة على أرض «30 يونيو»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 25 أغسطس 2018 - 01:15 م

يلتقي نادى العين مع نظيره الوحدة على لقب كأس السوبر الإماراتى فى الثامنة مساء السبت 25 أغسطس، على إستاد "30 يونيو الدفاع الجوي" بالتجمع الخامس.

وتستضيف مصر، السوبر الإماراتي للمرة الثانية بعدما سبق وأقيم قبل عامين على نفس الملعب وجمع بين الوحدة والجزيرة.

 حيث يسعى نادي العين بطل ثنائية الدوري وكأس رئيس دولة الإمارات الموسم الماضي لتحقيق الفوز من أجل الفوز بلقب كأس السوبر، في بداية مثالية لموسمه الجديد الذي يشهد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالإمارات أواخر العام الجاري.

وسيعتمد العين بقيادة المدرب الكرواتي زوران ماميتش، على بناء الهجمات من العمق والأطراف من أجل الوصول لمرمى الوحدة بجانب سرعة الارتداد في حال الهجمات المعاكسة، والضغط على حامل الكرة، والتعامل مع الضربات العرضية دفاعاً وهجوماً.

في المقابل يسعى الوحدة لرد اعتباره بعد الهزيمة المدوية التى تعرض لها أمام العين بنتيجة 2 – 6 وهى المباراة التى كانت بمثابة مفتاح تتويج الفريق العيناوى بلقب الدورى الإماراتى الموسم الماضى.

كما يتطلع الوحدة بقيادة المدرب الروماني ريجيكامب للتتويج بلقب السوبر للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخه، للتساوي مع فريق العين الذي توج بلقب المسابقة ثلاث مرات أعوام 2009 و2012 و2015.

يذكر أن لائحة بطولة كأس السوبر تنص على اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية مباشرة لتحديد الفائز باللقب حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة