«التجاري وفا بنك إيجيبت» راعياً لمهرجان الجونة السينمائي «التجاري وفا بنك إيجيبت» راعياً لمهرجان الجونة السينمائي

«التجاري وفا بنك إيجيبت» راعياً لمهرجان الجونة السينمائي

شيماء مصطفى السبت، 25 أغسطس 2018 - 04:47 م

أعلن مهرجان الجونة السينمائى، الاتفاق مع التجاري وفا بنك إيجيبت؛ ليكون الراعي الحصري من المؤسسات المصرفية للدورة الثانية من المهرجان، والتي ستُعقد في منتجع الجونة خلال الفترة من 20 حتى 28 سبتمبر2018.

 

وأكد التجاري وفا بنك، سعادته بانضمامه لفريق عمل مهرجان الجونة السينمائي؛ كراعٍ للدورة الثانية للمهرجان وهو على ثقة أن هذه الشراكة ستكون إضافة قيَمة لمجهود وخبرات جميع المشتركين بالعمل لإنجاح هذا المهرجان، موضحًا حرص البنك على التواجد بقوة في مهرجان الجونة السينمائي والذي يأمل من خلاله أن يشارك في دعم جميع الخبرات الفعالة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خاصة بين الأجيال الشابة من العالم العربى ونظرائهم فى دول العالم.

 

وصرح عمرو منسي، الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي «نفخر بالنجاحات غير المسبوقة التي تحققت في الدورة الأولى للمهرجان ولعل ذلك ما دفعنا لفتح الأبواب للقطاع الخاص ليشاركنا هذا النجاح وليساهم بفاعلية في تحقيق أهداف المهرجان المباشرة وغير المباشرة».

 

ورغم أن المهرجان يحمل الطابع الفنى، إلا أنه يهدف أيضاً إلى إظهار مصر للعالم أجمع بصورة مشرفة تعكس استقرار أوضاعها الداخلية وتساهم بفاعلية في تنشيط السياحة في مصر بل وجذب الاستثمارات لمصر كونها سوقاً واعداً.

 


وأضاف «منسي»، أن اختيار التجاري وفا بك إيجيبت، راعياً حصرياً للخدمات البنكية في المهرجان جاء بعد دراسة مستفيضة لتاريخ مجموعة التجاري وفا بنك، في المنطقة وهو ما يتماشى مع روح المهرجان وأهدافه من حيث اهتمام المجموعة بالفنون والثقافة كجزء رئيسي من سياسة المسئولية المجتمعية الخاصة بها وتأتي هذه الرعاية امتدادا لهذه الإستراتيجية الطموحة.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة