هاتف Honor Play
هاتف Honor Play


بالفيديو.. هاتف «Honor Play» المخصص للألعاب

وائل نبيل

السبت، 25 أغسطس 2018 - 09:45 م

أزاحت شركة هونر "Honor" مؤخرًا الستار عن أول هاتف ألعاب لها، وهو "Honor Play"، مع "GPU Turbo".

 

ويأتي الهاتف الجديد بشاشة بقياس 6.3 بوصة، وتعمل بدقة 19.5: 9 1080 بيكسل، وبطارية 3.750 مللي أمبير، ومزود الجهاز بمعالج كيرين 970 ، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 جيجابايت من التخزين.

 

ويتضمن الهاتف مقبس سماعة الرأس ومنفذ USB-C ، في حين تم نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الخلف للسماح بنسبة أكبر من الشاشة إلى الجسم، فيما لا تزال الكاميرا الخلفية 16 ميجابكسل بفتحة AF / 2.2 ، على الرغم من استبدال جهاز الاستشعار أحادي اللون 20 ميجابكسل، بمكون أكثر ميلا.

 

ولا تعد هذه المواصفات فائقة للغاية، و هي تشبه إلى حد كبير المستوى 10 من Honor View الذي جاء إلى الولايات المتحدة. UU في بداية هذا العام،  لكن الشركة تقول يقول إن أكبر ابتكار في اللعبة هو "GPU Turbo"، وهو تكامل للأجهزة والبرامج يفترض أنه يزيد أداء GPU بنسبة 60٪ مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 30٪.

 

ووفقا للشركة فقد تم الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي في كيرين 970 لتوفير "تجربة لعب 4D" ، وتحليل الصور والصوت في الوقت الحقيقي، وتقديم ملاحظات الاهتزاز وفقًا لذلك، كما يستخدم الذكاء الاصطناعي "AI" أيضا للمساعدة في محاكاة الصوت المحيطي 3D، وقد أوضحت الشركة أن الميزات ستعمل في ألعاب مثل PUBG ، Asphalt 9 بالإضافة إلى ألعاب أخرى كثيرة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة