خالد سليم
خالد سليم


حوار| خالد سليم: أنا في الأصل مطرب .. والبطولة المطلقة أكذوبة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 25 أغسطس 2018 - 10:29 م

فنان جمع بين الطرب وتقديم البرامج والتمثيل الذي أخذه خلال الآونة الاخيرة حتي تعددت أعماله كممثل عرض له في رمضان الماضي مسلسل »رسايل»‬ وينتظر عرض مسلسل »‬أبواب الشك».. إنه الفنان خالد سليم الذي يجيب عن أسباب ابتعاده عن الغناء والهجوم الذي تعرض له مؤخرا من البعض علي مواقع التواصل الاجتماعي.

• حدثنا عن مسلسلك الجديد »‬أبواب الشك» ؟
- هو عمل اجتماعي جيد وشجعني علي خوض تجربة السيناريو الجيد الذي كتبه المؤلف محمد ناير كما أنه يحمل مضمونا مميزا وبه عنصر جذب شديد وهذا ضروري في أي عمل وأعتقد أنه سينال إعجاب جمهور الدراما والحكاية أعجتني بشكل خاص ولم يجذبني أي عمل بهذه الطريقة من قبل.
• ما الدور الذي تقدمه خلال الأحداث ؟
- اقدم دور »‬حسن مظهر» وهو شخص من عائلة متوسطة، مندفع ومتهور في شبابه لديه مشاكل وعلاقات متعددة، يقع في حب فتاة ويبحث عن الزواج منها رغم رفض عائلته، تنقلب الأحداث عندما تقتل حبيبته ويتهم في قتلها ويتعرض للسجن 10 سنوات، ليخرج منه شخصية مختلفة تماما.
إقناع الجمهور
• كيف كان استعدادك للعمل ؟
- دائما أعيش في حالة الدور الذي اقدمه منذ اليوم الأول بعد قراءة الورق من أجل إقناع الجمهور والمسلسل احتاج وقتا طويلا ومجهودا في تصويره وأتمني أن يخرج العمل للجمهور بالشكل اللائق وأقول للمشاهدين انتظروا مفاجأة في شخصيتي بالمسلسل بمساعدة المخرج أحمد سمير فرج.
• هل تتوقع نجاح »‬أبواب الشك »‬مقارنة بمسلسل»رسايل»؟
- كل شئ بيد الله وفي الآخر هذا حكم الجمهور، رسايل نجح ولكن »‬أبواب الشك» اتجاه مختلف ويتناول جريمة قتل ويميل للأعمال الاجتماعية أكثر أما مسلسل »‬رسايل» فهو عمل روحاني وخيالي وفي النهاية أتمني أن ينجح »‬أبواب الشك »‬ أكثر من أي عمل قبل،فكل فنان يتمني أن يحقق عمله الجديد نجاحا يفوق أعماله السابقة.
• هل تأخرت البطولة المطلقة عن خالد سليم؟
- البطولة المطلقة أكذوبة وغير موجودة خاصة في الوقت الحالي، ممكن مسلسل يتم بيعه باسم شخص معين ولكن في النهاية البطولة جماعية، ومازلت أنتظر الورق الذي سيدفعني للأمام ويكون نقلة كبيرة في حياتي الفنية دون النظر للبطولة لأنها لا تشغلني مطلقا .
علاقتي محترمة
• ماذا عن خلافاتك مع الفنانة لقاء الخميسي ؟
- لا يوجد خلافات بيني وبين أي بطل من أبطال المسلسل جلست علي مقعد النجومية منذ سنوات طويلة ولا اشغل نفسي بالتفاصيل البسيطة التي ربما تسبب أزمة لدي الآخرين وعلاقتي محترمة مع كل نجوم الوسط الفني.
• ما سبب مشكلتك مع متابعينك علي الانستجرام ؟
- نشرت صورة لي مع زوجتي لتهنئتها بعيد ميلادها، صفحة أخري أخذت الصورة وقامت بنشرها دون وجه حق وهذا تدخل صريح في حياتي الشخصية وعندما قرأت تعليقات وجدت كلمات أرفضها ولا أسمح بها علي زوجتي، فقررت الرد بنفس الطريقة، أنا راجل شرقي وعائلتي خط أحمر لا أقبل إهانتهم فأنا أحترم كل من يختلف معي في الرأي وأستمع بصدر رحب لكل جمهوري ولكن عندما تصل الأمور للنيل من الأهل فهذا لا أستطيع أن أتحمله.
حياة مستقلة
• هل هذا سبب عدم ظهور أولادك معك في حفلاتك أو علي الميديا ؟
- لا أريد أن يتعامل معهم أحد بأنهم أولادي فقط دون اعتبار لشخصياتهم ودائما أسعي لتوفير حياة مستقلة لهم بعيدا عن الضغوط التي يتعرض لها أبناء المشاهير، كما أنني أخشي عليهم من الحسد الذي ذكر في القرآن وهذا ليس عيبا أو حراما.
• من الفنان الذي تفتخر بالوقوف أمامه ؟
- أفتخر بوقوفي أمام الزعيم الفنان عادل امام في مسلسل مأمون وشركاه، كانت تجربة ناجحة واضافة كبيرة في مشواري وهكذا الساحر الفنان محمود عبد العزيز في جبل الحلال والفنان مصطفي فهمي في عمليات خاصة وأول ظهور لي مع الفنانة الراحلة وردة في مسلسل آن الأوان لأن هؤلاء يمثلون خبرات ضخمة وشرف لكل فنان أن يستفيد منهم وهذا كان من حسن الحظ وأتمني تكرار تجربتي مع الزعيم من جديد.
• هل خطفك التمثيل من الغناء ؟
- هذا غير صحيح.. التمثيل لم يأخذني من الغناء لأنني في الاصل مطرب ومتعاقد مع شركة لانتاج أعمالي الغنائية وأسعي دائما للغناء لانه عشقي الأول والأخير والدليل علي ذلك حرصي الدائم علي تقديم حفلات غنائية من حين إلي آخر، وتأخر ألبومي الأخير لأكثر من 4 سنوات كان بسبب عدم الاستقرار في المنطقة العربية بشكل كامل، الغناء ليس دورا اقدمه ولكنه بالنسبة لي رحلة عمر ولن أتخلي عن شخصية المغني في يوم من الأيام.
• هل هناك مشروع ألبوم جديد الفترة القادمة ؟
- نعم.. بالفعل هناك عدد من المشروعات الغنائية كما أنني أقوم حاليا بتسجيل أغنية »‬سينجل» كما أنني سأقوم بتصوير فيديو كليب لأغنية في الفترة القادمة.
مهرجان القلعة
• ماذا عن مشاركتك في مهرجان القلعة للموسيقي والغناء؟
- أبحث دائما عن الظهور مع الجمهور، كما أن حفلات دار الأوبرا لديها طابع خاص وأحرص دائما علي التواجد فيها وحفلاتي ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء أجمل لحظات حياتي، وحفلي الأول علي مسرح سيد درويش بالإسكندرية حقق نجاحا جماهيريا أسعدني وأتمني أن أكون دائما عند حسن ظن الجمهور.
• ماذا عن تجربتك كمقدم لبرنامج »‬مكس ميوزك»؟
- تقديمي لبرنامج »‬مكس ميوزك» كانت تجربة جيدة وناجحة الحمد لله كما أنها كانت تجربة مثمرة بالنسبة لي خاصة ان البرنامج غنائي شارك فيه عدد كبير من أهم النجوم والفنانين في مصر والوطن العربي واخرين في بداية مشوارهم، البرنامج حقق نجاحا كبيرا خلال موسمين وهناك خطوات جادة لبدء موسم جديد خلال الفترة القادمة. 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة