محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده
محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده


بالفيديو | محافظ البحيرة: مصادرة التكاتك الغير مرخصة

رضا خليل

السبت، 25 أغسطس 2018 - 11:40 م

أكدت محافظ البحيرة, المهندسة نادية عبده أن  المحافظة تعمل على تعديل قرارات تراخيص عربات "التوك توك"، التي تؤدى إلى ابتعاد الكثير من السائقين عن الترخيص وإلزام المرخص بدفع تأمينات 10 سنوات ماضية.

 

وأضافت" عبده"  خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هنا العاصمة"  المذاع على قناة cbc ،اليوم السبت 25 أغسطس أن محافظة  البحيرة تعمل فى الوقت الحالى على مصادرة التكاتك غير المرخصة، مشيرا  أن المحافظة بها 50 ألف توك توك منها 15 ألف فقط تم ترخيصه بواقع 30 %.

 

وتابعت :" جميع مخازن المحافظة مُلئت تمامًا بآلاف من عربات الـ"توك توك" التي تم مصادرتها" مشيرا الى  أن القانون اشترط لترخيص "التوك توك" دفع تأمينات لمدة 10 سنوات ماضية، حيث يدفع مالك "التوك توك" مبلغ 200 جنيه للعام الواحد، وهذا الأمر يجعل .

 

 وشددت " عبده " على أن الكثيرين من السائقين لا يرغبون في الترخيص قائلة :" بنحاول نخليهم يرخصوا بس بيهربوا مننا ومش عايزين علشان الضرائب والتأمينات".

 

 وكان اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية أصدر قرارا بشأن تذليل معوقات وعقبات ترخيص مركبات «التوك توك»، وتحديد خطوط سير لها بالمناطق المحددة، في إطار حرص الدولة على تسهيل الإجراءات المطلوبة لسيرها وفقًا للقواعد.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة