فاروق جعفر
فاروق جعفر


فاروق جعفر: المجلس الحالى بالزمالك يدفع ديون المجلس السابق

رضا خليل

الأحد، 26 أغسطس 2018 - 01:32 ص

قال المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك فاروق جعفر إن نادي الزمالك أحد أقطاب الكرة في مصر وإفريقيا وتسعى للاستقرار المالي إلى جميع الأجهزة الفنية لكل اللعبات بالنادي.

وأضاف "جعفر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أن وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي سيكون له دور مميز وكبير خلال الفترة الحالية لحل أزمة النشاط الرياضي في النادي بالإضافة لرموز النادي المخلصين.

وتابع:"أتمنى أن يكون هناك تعاون من كل رموز النادي المخلصين خلال الفترة المقبلة مع الإدارة الحالية بقيادة المستشار مرتضى منصور ويجب دعم النادي لعودة الاستقرار المالي والإداري للقلعة البيضاء مرة أخرى".

وشدد "جعفر" على أن المجلس الحالي بالزمالك بقيادة المستشار مرتضي منصور يدفع ديون المجلس السابق وعلينا جميعا دعمه ومساعدته وليس محاربته لإعادة الاستقرار للتأديب مرة أخرى والذي تميز به الفترة الماضية.

وقال فاروق جعفر إن  هناك فكر جديد في نادي الزمالك سيخدم النادي كمؤسسة كروية كبيرة وإعادة الاستقرار المادي والإداري مهم للغاية ل تطبيق هذا الفكر الذي سينقل الزمالك إلى منطقة أخرى كبيرة.

وأضاف " جعفر" أن  توقف النشاط الرياضي بالزمالك ليس ضغط على الدولة ولكن يهدف إلى حفظ حق النادي والبحث على الاستقرار ونطالب الدولة بالمساعدة لإعادته.

وتابع :"  الأهلي والزمالك يملكون الدعم المالي الكبير مثل أندية أوروبا والاستقرار سيرتقى بهم إلى الأفضل والتمثيل المشرف خارجياً.

أكد فاروق جعفر أنة لا يوجد أى خلافات بين أبناء الزمالك الحاليين والسابقين قائلا:" عيب نحن نعمل لمصلحة النادى الذي له الفضل علينا ".  

وأضاف " جعفر"  أن  مصلحة نادي الزمالك فوق الجميع ولا صوت يعلو على صوت مصلحة نادى الزمالك أولا قائلا :" هذا الكيان العظيم أكبر من أى اسم موجود حاليا فى الزمالك ".

وتابع :" انا تحت  أمر نادي الزمالك فى اى وقت لتقريب وجها ت النظر لكل المختلفين فى وجهات النظر من أبناء نادى الزمالك " قائلا :" لو حسيت أن هناك تقارب بين المختلفين فى وجات النظر سأكون أول من يقرب بينهما ويصلحهما لمصلحة القلعة البيضاء ".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة