دونالد ترامب مع كيم كارديشيان
دونالد ترامب مع كيم كارديشيان


«ترامب» يشكر «كيم كارديشيان» وزوجها.. تعرف على السبب 

مي سيد

الأحد، 26 أغسطس 2018 - 01:32 م

أشاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالنجمان الأمريكان كيم كارديشيان وزوجها كاني ويست بسبب دورهم المجتمعي الرائع ولفنهم الفريد والمتميز.

وقال الرئيس الأمريكي في حفل عشاء ضم الزوجان أن كاني ويست رجل محظوظ بزوجته النجمة كيم وأيضا هي محظوظة بزوجها الرائع .


وكانت التقت نجمة الواقع الأمريكية كيم كارديشيان – البالغة من العمر 37 عاما- بالرئيس دونالد ترامب لمناقشة العفو المحتمل عن سيدة تبلغ من العمر 63 عاما وتقضي حكما بالسجن مدى الحياة ، وتقبع أليس ماري جونسون خلف القضبان منذ أكثر من 20 عاما بسبب تورطها في جريمة مخدرات.


ونشر ترامب تغريدة على حسابه على موقع تويتر وصف فيها اجتماعه بكارديشيان بأنه "اجتماع كبير".

نبذة عن حياتها


ولدت كيم  كارديشيان في 21 أكتوبر عام 1980، وهي نجمة وعارضة أزياء أمريكية شهيرة، ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، واكتسبت كارديشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون.
 
وحظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي لها يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007، وفي وقت لاحق من ذلك العام، أصبحت «كارديشيان» تظهر مع عائلتها في سلسلة تليفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كردشيانز.

وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي، وفي عام 2010، ذكرت التقارير بأن كارديشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار، وفي عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.
 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة