اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


إيقاف وغرامات مالية بقرارات لجنة مسابقات القسم الثاني

عمر البانوبي

الأحد، 26 أغسطس 2018 - 04:30 م

 

عقدت لجنة مسابقات القسم الثاني، برئاسة الكابتن خالد كامل، ومقرر اللجنة أحمد نسيم، اجتماعًا اليوم الأحد، وأسفر الاجتماع عن عدة قرارات بشأن مباريات الأسبوع الثاني لدوري القسم الثاني، تضمنت ما يلي:

- إيقاف مدير شئون اللاعبين بنادي الشمس يوسف السيد أحمد، مباراة اعتبارًا من تاريخ القرار، وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنيها للطرد للاعتراض على الحكم.

- إيقاف مدرب عام نادي الشمس صلاح أحمد حسن،  لمدة 8 مباريات، وتغريمه 5 آلاف جنيه، للاعتراض على قرارات الحكم وما بدر منه بدخوله أرض الملعب، وقيامه بدفع الحكم في صدره.

- إيقاف لاعب النادي الأوليمبي حسام محمد جلال عبد العال، 3 مباريات، وتغريمه 500 جنيه للطرد لضرب الخصم بدون كرة.

- إيقاف المدير الفني لنادي ألعاب دمنهور صفاء رجب، مباراة واحدة، وتغريمه 250 جنيهًا للطرد للاعتراض على قرارات الحكم.

- التنبيه على نادي الفيوم بالالتزام بتوقيت المباريات مستقبلاً لعدم توقيع غرامة مالية مضاعفة، في حالة التكرار والالتزام بالسلوك الرياضي مستقبلاً، بعد تأخر توقيت مباراته أمام الوليدية في الشوط الثاني.

- إيقاف لاعب نادي طنطا علاء أحمد بدوي أحمد، مباراة للطرد لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة.

- إيقاف لاعب نادي الجزيرة بمطروح مصطفى أحمد محمد، مباراة للطرد لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة، والتنبيه على نادي الجزيرة بالالتزام بإحضار لوحة تبديل لاعبين، والتزام النادي بتجهيز صبية الملاعب مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات مالية مضاعفة.

- إيقاف المشرف العام لفريق أبو قير للأسمدة فيصل عبد الرحيم، مباراتين وتغريمه 500 جنيه للطرد لاعتراضه بطريقة غير لائقة على حكم المباراة، واقتحامه أرض الملعب ومعاودة الاعتراض لولا تدخل الجهاز الفني لإخراجه من الملعب.

- إيقاف عماد حمدي إداري بنادي كفر الشيخ، مباراتين وتغريمه 500 جنيه للطرد لنزوله أرض الملعب للاعتراض على قرارات الحكم، مما أدى لفوضى داخل الملعب.

- إيقاف محمد زكي إسماعيل مدلك نادي كفر الشيخ 4 مباريات، وتغريمه ألف جنيه للسلوك غير الرياضي تجاه الحكم.

- إيقاف مدير الكرة بنادي جمهورية شبين ياسر سعفان، مباراة وتغريمه 250 جنيهًا للطرد للاعتراض على قرارات الحكم.

- إيقاف مدرب عام نادي أبي صقل حسين إبراهيم،  مباراة وتغريمه 250 جنيهًا للطرد للاعتراض على قرارات الحكم.

- إيقاف لاعب نادي المريخ محمد سعيد عبد المنصف، مباراة للطرد لحصوله على إنذارين في المباراة.

- إيقاف مدرب نادي بني سويف ياسر رجب، مباراة وتغريمه 250 جنيهًا للطرد لاعتراضه على قرارات الحكم، والتنبيه على نادي بني سويف بالالتزام بالأعداد المقرر حضورها المباراة، والتقيد بها وذلك لعدم توقيع عقوبات مضاعفة في هذا الشأن.
 
- توقيع غرامة مالية على نادي الوليدية ألف جنيه لإيقاف مباراته أمام الفيوم لمدة 7 دقائق، والتنبيه على النادي بتشديد العقوبات مستقبلاً في حالة مخالفة شروط، ونظام المسابقة والتقييد بالأعداد المصرح بتواجدها، وذلك بكشف موقع من إدارة النادي يسلم للجهات الأمنية قبل المباراة بوقت كاف.

- وقررت اللجنة إقامة مباريات الأسبوع الثالث للمجموعات الثلاث بدوري القسم الثاني، في الساعة الرابعة عصرًا بدلاً من الساعة الرابعة والنصف عصرًا، وذلك عدا المباريات التي تقام خلال التوقيت المسائي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة