جانب من زياره وزير الداخلية للمصابين
جانب من زياره وزير الداخلية للمصابين


صور| وزير الداخلية يزور مصابين الشرطة في حادث «الطريق الساحلي»

أسماء مصطفى

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 10:52 ص

 

حرص وزير الداخلية اللواء محمود توفيق على زيارة المصابين من أبطال الشرطة الذين أصيبوا حال تصديهم لمحاولة الهجوم الإرهابي الذى إستهدف أحد الأكمنة بالكيلو 17 الطريق الدولى الساحلي بشمال سيناء الذي وقع صباح السبت ، 25 أغسطس  ، والذين يتلقون العلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة .

 

و إطمأن على حالتهم الصحية وأوجه الرعاية الطبية المقدمة لهم، وإستمع من الأطباء المعالجين إلى شرح لمراحل علاجهم.

 

وقد أشاد الوزير ببطولة رجال الشرطة فى التصدى للإرهاب الأسود ،مثمناً شجاعتهم ويقظتهم ومبادرتهم السريعة فى مواجهة الهجوم الإرهابى والتعامل مع العناصر الإرهابية بكل قوة وجسارة مما كان له الأثر في إفشال مخططهم الإرهابى وتصفية 4 من تلك العناصر وهروب الباقى .. مؤكداً على أن إقدامهم على التضحية فداء للوطن وعزته يُعد مثالاً رائعاً يحتذى به فى أداء الواجب .

كما أكد الوزير على أن جميع رجال الشرطة على قلب رجل واحد عازمين على تلبية نداء الواجب الوطنى وإستعدادهم للتضحية بأرواحهم فداء لتراب وطننا الغالى .

 

ووجه الوزير خلال الزيارة بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لأبطال الشرطة ،موجهاً كل التحية والتقدير لأسرهم الذين قدموا شباباً يعشق تراب هذا الوطن .. ومتمنياً لهم الشفاء العاجل .

 

وعلى صعيد أخر أعرب المصابين من رجال الشرطة عن خالص تقديرهم لحرص الوزير على زيارتهم ، مؤكدين لسيادته على تمنيهم بسرعة الشفاء ليتمكنوا من العودة بين صفوف زملائهم للذود عن وطنهم والدفاع عن ترابه مهما كانت التضحيات .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة