سمسار عقارات يدعي وفاته للهروب من الشرطة
سمسار عقارات يدعي وفاته للهروب من الشرطة


سمسار عقارات يدعي وفاته للهروب من الشرطة

مصطفي يونس

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 01:26 م

ألقت مباحث القاهرة، القبض على سمسار عقارات، استخرج شهادة وفاة باسمه الحقيقي، وقام بتزوير 5 بطاقات رقم قومي للهروب من ملاحقة الأمن له في قضيتي مخدرات، وتزوير، وبعرضه على اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، أحاله للنيابة للتحقيق. 

 

كان اللواء أشرف الجندي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارًا من العميد علاء بشندي مدير العمليات، بورود معلومات لمباحث الشروق، برئاسة محمد كمال بحيازة أحد الأشخاص من العاملين في مجال المقاولات وسماسرة العقارات لبطاقات رقم قومي مختلفة تحوي صورته.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، بإشراف اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع الشرق، تم التوصل إلى تحديد شخصيته، ويدعى أشرف حامد علي 52 سنة كيميائي سابق، وبالكشف عليه تبين أنه مطلوب للتنفيذ عليه في قضيتي مخدرات وتزوير، والمقضي فيهما بالسجن المؤبد بالإضافة إلى 15 سنة أخرى.


وبإعداد الأكمنة، تمكنت قوة أمنية، برئاسة المقدم محمد كمال رئيس مباحث الشروق من ضبطه، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف أمام اللواء سامي غنيم، واللواء أحمد عبد العزيز، نائبا مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بقيامه باستخراج شهادة وفاة باسمه الحقيقي، واستخراج بطاقات تحقيق شخصية بأسماء مختلفة، بقصد التهرب من الملاحقة الأمنية، للتنفيذ عليه في القضيتين المشار إليهما. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة