5 ملايين جنيه للفائز.. تفاصيل جائزة بنك «الإمارات دبي الوطني»
5 ملايين جنيه للفائز.. تفاصيل جائزة بنك «الإمارات دبي الوطني»


5 ملايين جنيه للفائز.. تفاصيل جائزة بنك «الإمارات دبي الوطني»

شيماء مصطفى

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 03:16 م

كشف بنك الإمارات دبي الوطني - مصر، رائد الخدمات المصرفية بين المؤسسات البنكية، عن قيامه بتدشين حملة جديدة على الحسابات البنكية، بجوائز تصل لـ5 ملايين جنيه.


وأوضح البنك، في بيان صحفي اليوم، أن قيمة الجائزة الكبرى تصل إلى 5 ملايين جنيه، مشيرا إلى أنه يحق لكل عميل جديد أو حالي المشاركة في السحب، بفتح حساب بنكي جديد بحد أدنى 30 ألف جنيه؛ بدءًا من 9 أغسطس الجاري، ولمدة 7 أشهر، ويعلن في نهايتها عن صاحب الجائزة الكبرى.


وأشار إلى أن الحملة، سوف تشمل أيضا إجراء سحب شهري على جائزة قدرها 100 ألف جنيه للعملاء المشاركين بالحملة، بالإضافة إلى سحب آخر كل أسبوع على جائزة قدرها 50 آلاف جنيه، يتم منحها لكل من يفوز في السحب عليها، وذلك بخلاف العائد والفوائد الربحية الأصلية المقررة لأصحاب الحسابات البنكية.


وصرح الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني - مصر، محمد برو، بأن الحملة الجديدة -نصف السنوية- التي أعلن عنها البنك ينظمها في إطار الحملات التي يطلقها على نحو دوري ومنتظم؛ لتشجيع العملاء الحاليين وجذب عملاء آخرين جدد لإيداع المزيد من الأموال، والاستفادة من المميزات والخدمات المصرفية المتطورة التي يمنحها لعملائه، ومكافأتهم وتكريمهم على ثقتهم في البنك.


وأضاف محمد برو، أن البنك يسعى لتطوير خدماته ومنتجاته البنكية والمصرفية، التي تضمن لعملاء البنك تلبية احتياجاتهم المالية المتنوعة على مدار 24 ساعة، من خلال أحدث منظومة رقمية للمعاملات المصرفية، والتي تمتاز بالسهولة واليسر في إجراء كافة التحويلات والتعاملات النقدية، بالإضافة إلى العمل على جذب المزيد من رؤوس الأموال عن طريق منح العملاء الحاليين والجدد حزمة من الجوائز والمكافآت، من خلال الحملات المميزة التي ينظمها البنك بصورة منتظمة، والتي يجري في نهاية كل منها أكثر من سحب، يشارك فيها أصحاب الحسابات البنكية المحددة، للفوز بمزايا قيمة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة