أبو ريدة وأجيري ومجدي عبد الغني
أبو ريدة وأجيري ومجدي عبد الغني


«صلاح» يتسبب في الصدام الأول بين «الجبلاية» ومدرب «الفراعنة»

عمر البانوبي

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 03:31 م

 

تسبب محمد صلاح، جناح منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في الصدام الأول بين المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد لـ«الفراعنة»، والمهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، بعد هجوم اللاعب على مجلس «الجبلاية» عبر حسابه على «تويتر».

وعقد «أبو ريدة»، جلسة مع «أجيري» لإيضاح تفاصيل أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة، وسبب هجومه على مجلس الإدارة في الساعات الماضية وقبل أيام قليلة من مواجهة النيجر الهامة في تصفيات نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

وعجّل موقف محمد صلاح، بالصدام الأول بين أبو ريدة وأجيري، حيث طلب المدرب المكسيكي سرعة إنهاء الأزمة مع لاعب ليفربول الإنجليزي، بأي طريقة للتركيز على المعسكر المُقبل خشية تأثر المنتخب بالأزمة الدائرة.

وكانت أزمة نجم المنتخب المصري، مع اتحاد الكرة اشتعلت أمس، بعدما غرد اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التوينات القصيرة «تويتر»، قائلاً: «من الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما آراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة