مانشيستر يونايتد ضد توتنهام
مانشيستر يونايتد ضد توتنهام


اليوم.. مانشيستر يونايتد في مواجهة صعبة أمام توتنهام

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 04:39 م

تختتم اليوم قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، باستضافة فريق مانشيستر يونايتد لنظيره توتنهام هوتسبير، في التاسعة مساء اليوم الاثنين، وتقام المباراة على ملعب مسرح الأحلام  "أولد ترافورد".

ويتسلح مانشستر يونايتد بالعديد من الأرقام، وخلال 44 مباراة جمعت بين الفريقين استطاع مانشيستر يونايتد الفوز في 28 مباراة، بينما فاز توتنهام في 8 مباريات، وخرجت 8 مباريات بينهم بالتعادل.

وبدأ مانشستر يونايتد الموسم متخبطًا، حيث فاز بصعوبة على ليستر سيتي في افتتاح البريميرليج 2-1، قبل الخسارة أمام برايتون 3-2 بالجولة الثانية.

واستهل توتنهام الموسم الجديد بانتصارين على نيوكاسل يونايتد 2-1، وفولهام 3-فيما يرغب "السبيرز" في ملاحقة ليفربول على صدارة الدوري الانجليزي وتحقيق 3 انتصارات في 3 مباريات بالعلامة الكاملة.

ويدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة وهو يتواجد في المركز التاسع برصيد 3 نقاط، وذلك بعد الفوز في المباراة الأولى أمام ليستر سيتي، بهدفين لهدف، والخسارة بثلاثية مقابل هدفين أمام برايتون.

ويستعيد مانشيستر يونايتد، خدمات نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي غاب عن خسارة اليونايتد أمام برايتون بسبب الإصابة، كما يستعيد جوزيه مورينيو أيضًا خدمات كل من نيمانيا ماتيتش، وأنطونيو فالنسيا، بعد تعافيهما من الإصابة.

ويدخل "اليونايتد" لهذه المباراة بتشكيل كالآتي:

- حراسة المرمى: دي خيا.

- خط الدفاع: "سمولينغ - ليندلوف - بايلي".

- خط الوسط: "فالنسيا - فريد - ماتيتش - بوغبا - أشلي يونغ".

- خط الهجوم: "سانشيز – لوكاكو".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة