محمد صلاح
محمد صلاح


اتحاد الكرة يوضح حقيقة اعتذار محمد صلاح عن الانضمام للمنتخب

عمر البانوبي

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 04:48 م

أوضح اتحاد الكرة، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن اعتذار محمد صلاح، جناح منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عن عدم الانضمام لمعسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهة النيجر في تصفيات التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، بسبب الأزمة الدائرة بين محاميه و"الجبلاية".

 

وقال مدير إدارة الإعلام في اتحاد الكرة أسامة إسماعيل، في تصريحات إذاعية، إن "صلاح" لم يطلب عدم المشاركة في مباراة النيجر، ولم يعتذر عن عدم الحضور للمعسكر، مشيرًا إلى أنه سينضم للمعسكر في الموعد المتفق عليه لانضمام المحترفين.

 

وكانت أزمة نجم المنتخب المصري، مع اتحاد الكرة اشتعلت أمس، بعدما غرد اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قائلاً: «من الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما آراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!».

 

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة