رئيس جامعة اسيوط خلال استقباله للمحافظ
رئيس جامعة اسيوط خلال استقباله للمحافظ


رئيس الجامعة يستقبل المحافظ للتهنئة

محافظ أسيوط: جامعة أسيوط شريك هام في التنمية

خالد حسن

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 06:55 م

استقبل د.طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط اليوم م. ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وذلك لتهنئته بتولي رئاسة الجامعة عقب صدور القرار الجمهوري بهذا الشأن، وذلك بحضور د. شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب.

 وخلال اللقاء أشاد م. ياسر الدسوقي بما شهده السنوات الماضية من تعاون وثيق بين المحافظة وإدارات الجامعة المتلاحقة، مؤكدا على ما تحتله جامعة أسيوط من مكانة مرموقة على مستوى الجامعات المصرية، وهو ما يجعلها ركيزة هامة للحركة العلمية والتنويرية في المحافظة وشريكا هاماً في التنمية بما تقدمه من خدمات للمواطنين في مختلف المجالات البيئية والزراعية، وما تحتله المنظومة الصحية داخل مستشفيات أسيوط الجامعية من مكانة رائدة ومتميزة على مستوى مستشفيات محافظات الصعيد. متمنيا لرئيس جامعة أسيوط التوفيق والسداد، ومؤكدا على ثقته في قدرة إدارة الجامعة الجديدة على تحقيق مزيد من التقدم والرفعة لجامعة أسيوط. 


ومن جانبه أكد الدكتور طارق الجمال حرص إدارة الجامعة على مواصلة توطيد أواصر التعاون والعمل المشترك مع المسئولين في المحافظة، مع تكاتف الجهود وتسخير كافة إمكانيات الجامعة العلمية والبحثية لخدمة المحافظة والمواطنين ولتحقيق التقدم والتنمية المنشودة داخل محافظات الصعيد.

 وقد أشاد د.الجمال بحرص محافظ أسيوط على متابعة العمل داخل مستشفيات أسيوط الجامعية والتعاون في تذليل العقبات الطارئة وهو ما انعكس أثره على تطوير مستوى الخدمة الصحية المقدمة، إلى جانب مشاركة محافظ أسيوط في كثير من الأنشطة العلمية والبحثية التي تنظمها الجامعة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة