محافظ أسوان أمام أحد مطاحن الذهب
محافظ أسوان أمام أحد مطاحن الذهب


محافظ أسوان يتابع أعمال إزالة 44 كسارة

مصطفي وحيش

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 01:42 ص

قام اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان بجولة تفقدية مفاجئة لمتابعة أعمال حملة الإزالة المكبرة التى قامت بها الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بالتعاون مع ضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة من أجل تنفيذ٤٤ قرار إزالة صادر ضد طواحين وكسارات الذهب بمنطقة وادى عبادى شمال المدينة.

 

وقد حرص اللواء مجدى حجازى على توجيه الشكر لجميع المشاركين فى تنفيذ هذه الحملة المكبرة للحفاظ على الموارد والثروات التعدينية والطبيعية وعلى رأسها معدن الذهب مع التصدى بكل شدة وحزم لمحاولات الإعتداء عليها والحد من إستنزافها.

 

ووجه رئيس مركز ومدينة إدفو بالتنسيق مع مسئولى شركة شلاتين للتنقيب عن الذهب بعقد إجتماع موسع مع العاملين فى مجال التنقيب عن الذهب فى منطقة وادى عبادى من أجل التوعية بأهمية تقنين أوضاعهم وفقاً للقوانين والضوابط المنظمة ، بالإضافة إلى التعريف بآليه العمل بالشركة ونطاق عملها ، فضلاً عن إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل إستخراج وإستكمال جميع المستندات المطلوبة للعمل بالشركة.

 

وقد وجه المحافظ الشكر لجميع العاملين فى كسارات الذهب تقديراً لهم على إستجابتهم الفورية لتنفيذ قرارات الإزالة مما يدل على مدى إدراكهم ووعيهم بمساندة الجهود الحكومية لإستخراج معدن الذهب بالطرق المشروعة وإستثماره لتحقيق أفضل العوائد المالية لهم وللإقتصاد القومى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة