أرشيفية
أرشيفية


ضبط تشكيل عصابي سرق محل مصوغات ذهبية بالهرم

عبدالعال نافع

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 11:56 ص

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشراف اللواء د.مصطفى شحاتة مساعد الوزير لأمن القطاع، القبض على المتهمين بسرقة محل مصوغات ذهبية بالهرم.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الأهرام، بلاغا من «رامي.ك» مالك محل مصوغات ذهبية سولتير، 35 سنة، باكتشافه كسر قفل الباب الصاج الخاص بالمحل ملكه والعبث بالكوالين الجانبية ورفع الباب لمسافة 30 سم.. ووجود بعثرة بمحتويات المحل وسرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل المحل.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث كلاً من: عادل.م.ع.ا.م (عاطل- سن 41- ومقيم بدائرة القسم وأصل إقامته الفيوم).. السابق اتهامه في عدد (35) قضية سرقات (مساكن- متاجر- وسائل نقل).. آخرهم (سرقة متجر)، و «وليد.ف.س.ح» (مبلط- 39 سنة، ومقيم بالفيوم).


عقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على أذن من النيابة العامة، أمكن ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ (إحدى عشر ألف جنيه).


وبمواجهتهما.. اعترفا بارتكابهما الواقعة لمرورهما بضائقة مالية، وقرر الأول أنه أتفق مع الثاني على سرقة المحل، وبتاريخ الحادث استأجرا سيارة ملاكي من محافظة الفيوم وتوجها إلى المحل.. وانتظر الثاني بداخلها لمراقبة الطريق وفي حين قام الأول بفتح الباب الصاج باستخدام عتلة حديدية ودخل المحل واستولى على كمية من المصوغات الذهبية التي كانت متواجدة بفاترينة العرض.. وفرا هاربان واقتسما المسروقات فيما بينهما.
وأرشد المتهمان عن أماكن إخفائهما للعتلة الحديدية المستخدمة والمسروقات، وبعرضها على المبلغ تعرف عليها وقدر قيمتها بمبلغ (خمسمائة وخمسون ألف جنيه).

حرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة