صلاح عبدلله و محمد إمام
صلاح عبدلله و محمد إمام


صلاح عبدالله يعتذر عن عدم حضور حفل زفاف محمد إمام 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 01:07 م

نشر الفنان «صلاح عبدالله» صورة تجمعه بالنجم «محمد إمام» عبر حسابه على موقع التواصل «انستجرام»، موضحا أنه لم يستطع الذهاب لزفاف إمام بسبب ظروفا خاصة رغم الصداقة القوية التي تجمعه به وبوالده عادل إمام.

وعلق «عبدالله» علي الصورة قائلاً :« إبني وصاحبي وحبيبي محمد إمام لظروف خاصة ماقدرتش أروح لكن روحي راحت عشان تبوسك وتحضنك وتطبطب على قلبك وهيا بتدعيلك أنت وعروستك بحياة جديدة سعيدة بإذن الله، مبروك ياحبيبي يامحمد».

 


ويذكر أن حفل زفاف نجل الزعيم النجم «محمد إمام» يقام مساء اليوم الثلاثاء، ، بإحدى القرى السياحية، وتحديدًا داخل فيلا والده بمرينا الساحل الشمالي.


والجدير بالذكر أن حرص «محمد إمام» على إقامة الحفل وسط أجواء عائلية ويحصرالأصدقاء المقربين فقط، ومنع دخول أي وسائل إعلام وبعيدًا عن أعين الكاميرات وتحت حراسة أمنية مشددة، وأفادت المصادر بأن عمرو دياب هو الذي سيحيي الحفل الذي سيغني فيه مجموعة من ألبومه الجديد «كل حياتي» .


وكان محمد إمام مرتبطاً بنوران إيهاب منذ ثلاث سنوات لكن تم تأجيل حفل الزفاف بسبب وفاة الفنان نور الشريف، وبعدها انتشرت أخبار الانفصال بين إمام الصغير وخطيبته، ليفاجئ إمام الجميع بعقد قرانه على نوران بعد ثلاث سنوات من الخطوبة في جو من التكتم والسري، حيث يفرض إمام الصغير سياج من الخصوصية على حياته الخاصة. 


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة