صورة أرشيفية صورة أرشيفية

استعجال تحريات حول مصرع شاب وإصابة آخرين في مشاجرة بالجيزة

أحمد عبدالفتاح الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 02:01 م

أمرت نيابة الطالبية، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام للنيابات، باستعجال تحريات المباحث في مصرع مواطن وإصابة أخر في مشاجرة بسبب خلافات زوجيه.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على 4 أشخاص طرفي مشاجرة بمنطقة الطالبية، أدت إلى وفاة أحد الأشخاص، وإصابة آخرين، وتم إخطار اللواء د.مصطفى شحاته مساعد الوزير لأمن القطاع وأمر باتخاذ اللازم.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة الطالبية من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومصابين ومتوفي، بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من: طرف أول «محمود.ع» سائق 39 سنة، «أحمد.ك» سائق 35 سنة، والطرف الثاني «شريف.س» سائق توك توك 35 سنة، مصاب بكدمة في الفم وسحجات بالرقبة وكسر باليد اليمنى، وشقيقه «رجب.س» عامل 40 سنة، مصاب بحروق من الدرجة الثانية في الصدر.

وعقب الانتهاء من التحريات، تبين وجود خلافات زوجية بين الثالث وزوجته (شقيقة الثاني تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، وقام الثاني بسكب مياه ساخنة على الرابع محدثاً إصابته وأثناء ذلك سقط الأول مغشياً عليه وتوفى بسبب توقف مفاجئ بعضلة القلب وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أم المصريين العام. تم اتخاذ اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة