المتهمان
المتهمان


ضبط المتهمين بسرقة سائق تاكسي بالإكراه في الخليفة

علاء عبدالعظيم

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 02:26 م

تمكن رجال مباحث قسم شرطة الخليفة، من القبض على متهمين قاما بسرقة سائق تاكسي تحت تهديد السلاح بمنطقة الأباجية دائرة القسم.

كان المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة، والرائد كريم خضر معاون المباحث أثناء تفقدهما الحالة الأمنية تنامي إلى سمعهما صوت استغاثة أحد الأشخاص أسفل كوبري الأباجية،  على الفور توجه رئيس المباحث ومعاونه إلى مكان الاستغاثة، وتبين أن مصطفى كامل، سائق تاكسي حال استقلاله السيارة قيادته، وسيره بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر استوقفه شخصان أدلى بأوصافهما التقريبية وطلبا منه توصيلهما إلى منطقة الأباجية دائرة القسم وفور وصوله فوجئ بقيام احدهما بإشهار سلاح أبيض« كتر» في وجهه واستوليا منه على مبلغ مالي 170 جنيه وهاتفه المحمول ولاذا بالفرار.

وبتتبع خط سير هروب المتهمان ومن خلال ما أدلى به المجني عليه من أوصاف وبتمشيط المنطقة محل الواقعة تمكنت القوة الأمنية من ضبطهما وتبين أنهما كلا من يوسف ناصر، عاطل وبحوزته سلاح أبيض « كتر»، ومحمد  رأفت وبحوزته  مبلغ مالي 170 جنيه وهاتف محمول  المستولى عليهما.

وبمواجهتهما أمام اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بما أسفر عنه الضبط  وما جاء بأقوال المجني اعترفا بارتكاب الواقعة ، تحرر عن ذلك  المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة