صورة مجمعة
صورة مجمعة


بعد اتهامه بواقعة اغتصاب جديدة.. ماذا قالت الفنانات عن سعد لمجرد؟

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 03:27 م

أثارت واقعة القبض على المطرب المغربي سعد لمجرد، ردود أفعال واسعة ليس فقط بين جمهور، ولكن أيضًا نجوم الوسط الفني؛ خاصة أنها لم تكن الواقعة الأولى التي يتهم فيها بالاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية.

هند صبري، كانت من أوائل الفنانات اللاتي علقن على الواقعة، حيث وجهت انتقادًا لاذعًا له، عبر حسابها على «تويتر»، وقالت إنها كانت من ضمن المشككين في تهمته الأولى لكن تكرار الأمر قتل شكها، مؤكدة أنه شاب «مستهتر»، ولا يستحق أن يكون نجمًا.

 


وعلقت الفنانة أيتن عامر، على كلام هند صبري، موجهة نصيحة إليها بالتحلي بالصبر وعدم التسرع حتى صدور بيان من الحكومة الفرنسية يؤكد الخبر أو ينفيه.


وعلقت الإعلامية المغربية خديجة الرحالي، كذلك على تدوينة هند صبري، مشيرة إلى أنها تسرعت في الحكم عليه، وقد يؤثر كلامها في العديد من متابعيها، ناصحة إياها بالانتظار لحين التأكد من صحة الخبر.

يذكر أن جريدة «هسبريس» المغربية، ذكرت أن عناصر الشرطة، أوقفت صباح الأحد 26 أغسطس بالمدينة الفرنسية سان تروبيه، المغني المغربي الشاب، للاشتباه في تورطه بقضية اغتصاب جديدة.

وأوردت المصادر أن «لمجرد» استدرج فتاة إلى غرفة نومه بأحد الفنادق، بعد سهرهما معًا من أجل الحديث معها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعنيف واعتداء جنسي.

وأبرزت المصادر، أن الفتاة خرجت من الغرفة بعد تعرضها للاعتداء، وتوجهت نحو مقر الشرطة لتقدم بلاغها، حيث تحرك عناصر الشرطة نحو الفندق.

ونقل سعد لمجرد، عقب توقيفه إلى مقر الفرقة الأمنية من أجل التحقيق في الواقعة، كما تمت مباشرة تحقيقات بالفندق الذي شهد الواقعة المزعومة، خصوصا مع إدارته وموظف الاستقبال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة