جانب من المؤتمر الصحفي للمهرجان
جانب من المؤتمر الصحفي للمهرجان


باتريك ديمبسي ضيف شرف مهرجان الجونة السينمائي

مصطفى حمدي

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 04:19 م

 

قالت الفنانة بشرى مديرة عمليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، أن النجم العالمي باتريك ديمبسي سيكون ضيف شرف المهرجان هذا العام.

وقالت بشرى، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل المهرجان، إن النجم العالمي سيدير إحدى حلقات النقاش على هامش المهرجان يوم ٢٣ سبتمبر.

كما تم الإعلان عن أعضاء لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة والتى تضم أسماء بارزة مثل الممثل العربي العالمي علي سليمان، والنجمة المصرية منى زكي، والمخرج المغربي أحمد المعنوني، ومدير مهرجان برلين السينمائي الدولي الجديد كارلو شاتوبريان، إضافة إلى المنتج الكرواتي سيدومير كولار.

وفي لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة، يشارك المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، والتونسي نجيب بلقاضي، والمبرمجة السينمائية إيلي ديرك، والمخرج الهندي مايك باندي، أما لجنة تحكيم الأفلام الروائية القصيرة في عضويتها كل من المخرجة الجورجية آنا أوروشادزة، التي فاز فيلمها "أم مخيفة" بنجمة الجونة الذهبية العام الماضي، والنجمة الأردنية صبا مبارك، والمبرمجة النمساوية دوريس بور، والممثل الفلسطيني الحائز على جائزة أفضل دور بمهرجان "فينيسيا" العام الماضي، كامل الباشا. وتصدر لاحقاً أسماء رؤساء لجان التحكيم في بيان صحفي منفصل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة