التأمين الصحي يتعاقد مع أمانة المراكز لعلاج المنتفعين بأسعار 2017
التأمين الصحي يتعاقد مع أمانة المراكز لعلاج المنتفعين بأسعار 2017


التأمين الصحي يتعاقد مع أمانة المراكز لعلاج المنتفعين بأسعار 2017 

حاتم حسني

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 05:34 م

تعاقدت الهيئة العامة للتأمين الصحي، مع أمانة المراكز الطبية المتخصصة، لعلاج مرضى التأمين في مستشفيات الأمانة بلائحة أسعار الهيئة لعام 2017.

 

وقال د.أحمد محيي القاصد، مساعد وزير الصحة لقطاع الطب العلاجي، والمشرف على أمانة المراكز الطبية المتخصصة، إن التعاقد يأتي في إطار اهتمام وزارة الصحة والسكان بمشروع التأمين الصحي الجديد بما يضمن تقديم الخدمات الطبية لجميع المرضى بالمستوى اللائق.

 

وأوضح "القاصد" أن العقد المبرم مع الهيئة ممثلة في رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي د.سهير عبدالحميد، يضمن سرعة تقديم الخدمة الطبية للمريض بجودة عالية، بما يساهم في القضاء على قوائم الانتظار الحالية، ومنع تراكمات جديدة، بالإضافة إلى توفير العجز في المستلزمات الطبية والأدوية، مضيفًا أن العقد يتضمن تقديم جميع أنواع الخدمات الطبية كالجراحات المتقدمة، والأورام، وزراعة الكبد، والكلى.

 

واختتم د.أحمد محيي القاصد، حديثه قائلا: "الخدمات الطبية كانت تقدم في وقت سابق بلائحة أسعار 2002، والتي كانت عاجزة عن تغطية بعض الخدمات الطبية لمرضى التأمين الصحي، فكان لابد من بعض التعديلات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة، وتوسيع نطاق الخدمات العلاجية لمرضى التأمين الصحي بمستشفيات المراكز الطبية المتخصصة".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة