محمد صلاح
محمد صلاح


علاء مبارك: «محمد صلاح» هو أفضل دعاية لمصر

ريم الزاهد

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 12:34 م

علق علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، على أزمة «الفرعون المصري» محمد صلاح، مع اتحاد الكرة، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، موضحاً أن صلاح هو أفضل دعاية لمصر.  


كتب علاء مبارك: " صلاح من أفضل لاعبي كرةً القدم على مستوي العالم، أصبح نجم عالمي في عالم الرياضة، أحسن دعاية لمصر، لاعب كرة مصري وشخصية متواضعة اسمه محمد صلاح، أصبح مثل أعلى  لكثير من الشباب، يجب أن نحافظ عليه ونتعامل معه باحترام دون حقد أو غل".


وكان المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمتحدث الرسمي، أكد أن الاتحاد كعادته درس ما قاله اللاعب الدولي محمد صلاح بعناية شديدة بغية الارتقاء بالمنتخب الوطني ككل لا سيما أن الارتقاء بالمنتخبات الوطنية هو أحد الأهداف المباشرة التي عمل على تحقيقها مجلس إدارة الاتحاد منذ انتخابه، قبل عامين.


وأضاف مجاهد، أنه رغم ترحيب الاتحاد بطلبات محمد صلاح التي أعلنها بنفسه في تصريحاته ورسالته المصورة فقط، فإن الاتحاد يجدد رفضه لبقية الطلبات التي يصر على أنها غير منطقية، والتي جاءت في الخطاب الذي أرسله محامي ووكيل أعمال صلاح، ويعلن بكل وضوح تمسكه الشديد بكافة حقوقه التجارية التي وفرها له الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ولن يتنازل عن أي منها تحت أي ظرف من الظروف، أولاً لأنها حقوقه ولا يملك المجلس الحالي أو أي مجلس التنازل عنها، و هذا هو الأهم، وثانياً ومن باب المعرفة، فحصيلة هذه الحقوق هي التي تنفق على نشاط كرة القدم في مصر بكافة أشكاله وأنواعه، من مسابقاته الكبرى، وحتى توفير النشاط في كافة أنحاء البلاد. 


وأوضح قائلا إن تطوير المنتخبات الوطنية والارتقاء بها وتوفير سبل الراحة للاعبين والأجهزة الفنية كان وسيظل أحد الأهداف الإستراتيجية لمجلس إدارة الاتحاد.
 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة