close
نجيب ساويرس نجيب ساويرس

أطلقه «ساويرس».. «استقالة اتحاد الكرة مطلب شعبي» يتصدر «تويتر»

ريم الزاهد الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 02:58 م

أطلق رجل الأعمال نجيب ساويرس، هاشتاج "استقالة اتحاد الكرة مطلب شعبي"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، منذ بداية أزمة لاعب ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، مع اتحاد الكرة، مطالبًا بمشاركة متابعيه ليصل إلى مليون مشاركة. 

 

 

ولاقى الهاشتاج تفاعلاً كبيرًا بين رواد "تويتر"، حتى تصدر قائمة الأكثر تداولاً، وكان ضمن التعليقات في الهاشتاج: "العالم كله يتمني لاعب زي محمد صلاح يبقى من بلده وإحنا هنا بنحاربه.. فضحتونا". 

وأضاف آخر في تغريدة قائلاً: "محمد صلاح بيعبر عن أي مصري عاش برة وشاف حقوقه كبني آدم بره وبيطالب بيها في بلده". 


وغرد آخر: "يا ريت يستقيلوا كلهم يبقى أحلى خبر سمعته، وييجي ناس تفهم يعني إيه تطوير واحتراف وعالمية"، كما قال آخر: " استقالة اتحاد الكره مطلب شعبي لعدم القيام بدورهم على أكمل وجه". 


وكان المهندس أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمي، أكد أن الاتحاد كعادته درس ما قاله اللاعب الدولي محمد صلاح بعناية شديدة، بهدف الارتقاء بالمنتخب الوطني ككل؛ لا سيما أن الارتقاء بالمنتخبات الوطنية هو أحد الأهداف المباشرة التي عمل على تحقيقها مجلس إدارة الاتحاد منذ انتخابه قبل عامين.

وأضاف "مجاهد"، أنه رغم ترحيب الاتحاد بطلبات محمد صلاح التي أعلنها بنفسه في تصريحاته ورسالته المصورة فقط، فإن الاتحاد يجدد رفضه لبقية الطلبات التي يصر على أنها غير منطقية، والتي جاءت في الخطاب الذي أرسله محامي ووكيل أعمال صلاح، ويعلن بكل وضوح تمسكه الشديد بكافة حقوقه التجارية التي وفرها له الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ولن يتنازل عن أي منها تحت أي ظرف من الظروف.

وتابع: "أولاً لأنها حقوقه ولا يملك المجلس الحالي أو أي مجلس التنازل عنها، وهذا هو الأهم، و ثانياً ومن باب المعرفة: فحصيلة هذه الحقوق هي التي تنفق على نشاط كرة القدم في مصر بكافة أشكاله وأنواعه، من مسابقاته الكبرى، وحتى توفير النشاط في كافة أنحاء البلاد". 

وأوضح أن تطوير المنتخبات الوطنية والارتقاء بها وتوفير سبل الراحة للاعبين والأجهزة الفنية كان وسيظل أحد الأهداف الاستراتيجية لمجلس إدارة الاتحاد.
 

 


 


الاخبار المرتبطة


حظك اليوم| توقعات الأبراج 8 يوليو 2020 حظك اليوم| توقعات الأبراج 8 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليه 2020 12:24 ص
صور| الكائنات الفضائية تغزو الأرض صور| الكائنات الفضائية تغزو الأرض الثلاثاء، 07 يوليه 2020 06:22 م

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة