حسام حسن
حسام حسن


بعد تأهل المصري لربع نهائي الكونفيدرالية

تصريحات نارية من حسام حسن لاتحاد الكرة

رياض محمد جعيصة

الخميس، 30 أغسطس 2018 - 12:34 ص

 

وجه المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، حسام حسن، رسالة نارية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم عقب قيادته فريقه للتأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. 

 

وقال حسن في تصريحات لشبكة «بين سبورت» عقب نهاية مباراة الهلال، «أطالب مسئولو الجبلاية بالوقوف بجانب فريق المصري لأنه يمثل مصر في البطولة الأفريقية وتسهيل الأمور عليه في مواعيد المباريات لو كنا ناديًا كبيرًا مثل الأهلي أو الزمالك ، الأمر حينها سيكون مختلفًا».

 

وأضاف: «لقد عدنا من رحلة موت، في موزمبيق ، كانت مباراتنا في الدوري أمام الاتحاد السكندري تلعب في يوم وحدها، واتحاد الكرة رفض تأجيلها يومًا، أو لعبها الساعة التاسعة».

 

وتابع: «نحن الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يخسر. تمنينا التأهل في المركز الأول لكن قدر الله وما شاء فعل.. فريقنا يعاني من غيابات لدرجة أننا كنا نملك 4 لاعبين فقط على دكة البدلاء وحارسي مرمى، هناك لاعبون رحلوا، وآخرون مصابون مثل إسلام صلاح وموقوفون و أحمد جمعة».

 

والجدير بالذكر أن المصري تأهل إلى دور ربع النهائي بعد الفوز على الهلال بهدفين دون رد، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد فريق نهضة بركان المغربي.

 

وسيلعب المصري في الدور ربع النهائي مع أحد فرق إنيمبا النيجيري، أو اتحاد العاصمة الجزائري، أو الرجاء البيضاوي المغربي، وتقام قرعة الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية يوم 3 سبتمبر المقبل.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة