صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


عاشور: تأهل المصري لربع نهائي الكونفيدرالية عن جدارة وإستحقاق

رضا خليل

الخميس، 30 أغسطس 2018 - 01:49 ص

 

قال حارس مرمي النادي المصري والاسماعيلي الاسبق محمد عاشور إن  تأهل فريق النادى المصري البورسعيدي الى الدور الـ"ربع " تهائي ببطولة الكونفيدرالية الافريقية جاء عن جدارة وإستحقاق .

 

وأضاف " عاشور" خلال لقائة مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكستر نيوز أن من أهم مميزات  المدير الفنى للمصري حسام حسن التعامل الجيد مع لاعبي الفريق البورسعيدي خلال بطولة الكونفيدرالية الافريقية ، منوها أن المصري لم يتأثر رغم رحيل عدد كبير من اللاعبين  المميزين .

 

وتابع :" أطالب المدير الفنى للمصري الكابتن حسام حسن بالاعتماد على قطاع الناشئين  بالنادى البورسعيدي " مشيرًا إلى أن هناك عدد من الاسباب التى أدت الى هبوط مستوى النادى المصري  فى الدورى الممتاز المصري هذا الموسم .

 

وأشار " عاشور" إلى أن فريق الجونة وبتروجت والانتاج الحربي ومصر المقاصة وسموحة وبيراميد الذي يرتفع مستواة من مباراة إلى أخرى تعتبر  من الفرق الجيدة جدًا ،والتى ظهرت بشكل رائع فى الدورى حتى الان ،بينما لم يظهر الأهلى والزمالك والإسماعيلي والمصري بمستواهم المعهود لهم حتى الآن متمنيًا أن يعودوا إلى مستواهم كى يشتعل الدورى ويصبح من اهم وافضل الدوريات .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة