جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


سامسونج: قادرون على تدريب الشباب المصري على أنظمة السوفت وير

نور إبراهيم

الخميس، 30 أغسطس 2018 - 02:05 م

أكد جيون جون، رئيس مجلس إدارة سامسونج الكترونيكس مصر، علي قدرة الشركة على تدريب الشباب المصري الراغب على أحدث الأنظمة في مجال السوفت وير.

 

وذكر أن هذا الأمر الذي سيحدث دفعًة قويًة، ونقلًة نوعية في الاقتصادِ المصري بما سيترتب على هذه العملية التدريبية من مخرجات تتمثل في عمال أكْفَاء على درجةٍ كبيرةٍ من الإتقان والمعرفة بأحدث التكنولوجيات العالمية.

 

وأضاف أن الشركة تولي كامل اهتمامها بالعنصر البشري وتنمية مهاراته الشخصية، بالإضافة إلى اهتمامها التام بمنظومة السلامة والصحة المهنية داخل الشركة حمايًة للعمال من أي خطر محتمل.

 

وأبدي إعجابه بالفكر الإصلاحي والجاد لتغيير منظومة التدريب والعمل في مصر وتغيير طريقة التفكير النمطية في ملفي التدريب والسلامة، لإخراج عمالة مُدربة ومؤهلة لسوق العمل الداخلي والخارجي تُسهم بشكلٍ حقيقي في بناءِ الاقتصاد القومي المصري. 

 

يذكر أن شركة سامسونج أنشئت أول مصنع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بالمنطقة الصناعية بكوم أبوراضي بمحافظة بني سويف، لإنتاج أجهزة التليفزيون الذكية بكافة أنواعها وأحجامها باستثمارات تقدر بنحو 350 مليون دولار، ويعمل بها 1033 عاملا مصريا مؤمن عليهم ، فضلا عن أجنبيا . 

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه صباح اليوم الخميس مع محمد سعفان وزير القوي العاملة، بديوان عام الوزارة ، للاتفاق علي تدريب الشباب المصري على أحدث الأنظمة في مجال السوفت وير، فضلا عن مختلف مجالات عمل الشركة مجانا، وذلك من خلال بروتوكول يتم توقيعه بين الجانبين الأسبوع المقبل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة