اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء


في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»..

«فودة»: استمرار العمل لاستكمال ما بدأناه في تنمية جنوب سيناء

علي الشافعي

الخميس، 30 أغسطس 2018 - 02:22 م

أكد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، أنه يعتبر ثقة القيادة السياسية له تكليف بالاستمرار لدوران عجلة التنمية على أرض المحافظة، والانتهاء من المشروعات الخدمية التي بدأ العمل بها.

وأضاف "فودة"، في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن المشروعات تشمل جامعة الملك سلمان، والانتهاء من تطوير ميناء الصيد بطور سيناء، وتطوير شبكة الطرق بالمحافظة، فضلا عن الانتهاء من الطريق الجديد "النفق – شرم الشيخ".

ولفت محافظ جنوب سيناء، إلى أنه سيتم الاستمرار في تفعيل ما تم اتخاذه من قرارات تخص السياحة العلاجية والدينية، وكذلك فتح أسواق جديدة في قطاع السياحة، بجانب السوق الأوكراني، وبيلاروسيا، وكازاخستان.. وغيرها من الأسواق الجديدة.

وقال اللواء خالد فودة، إنه منذ توليه مهام منصبة محافظًا لجنوب سيناء، وهو يحدد خطة عمل في أجندة أعماله للنهوض بالمحافظة، وتعتمد على الاهتمام بمنظومتي التعليم والصحة، وهو ما تم من خلال افتتاح العديد من المدارس بالوديان والتجمعات البدوية المحرومة من التعليم، فضلا عن توفير تخصصات طبية كانت تفتقدها المحافظة من أطباء "المخ والأعصاب، والتخدير"، بالإضافة إلى توقيع العديد من البروتوكولات مع جامعات "الأزهر، والزقازيق، وعين شمس"، لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين، وصرف العلاج لهم مجانا.

وشدد محافظ جنوب سيناء، على استمرار الاهتمام بالتعليم والصحة خلال الفترة القادمة، لاستكمال ما بدأه، معربًا عن تمنياته أن يبذل كل شخص على أرض المحافظة قصارى جهده في العمل، للنهوض بالمحافظة وحتى يلمس المواطن تنمية حقيقية على أرض الواقع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة