منال عوض ميخائيل محافظ دمياط
منال عوض ميخائيل محافظ دمياط


«قومي المرأة» عن «حركة المحافظين»: ثقة الرئيس في المرأة تؤكد مكانتها

منى إمام

الخميس، 30 أغسطس 2018 - 04:19 م

 

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، التهنئة إلى منال عوض ميخائيل، على توليها منصب محافظ دمياط الجديد.

 

كما هنأ المجلس كل من لمياء أحمد عبد القادر سعد نائب محافظ الجيزة، ويسرا عطيه محمد عطية نائب محافظ البحر الأحمر، ونهال محمد على فتحى بلبع نائب محافظ البحيرة ، وإيمان عمر ريان عبد العزيز نائب محافظ القليوبية ، وحنان مجدي نور الدين محمد نائب محافظ الوادي الجديد واللاتي قمن بحلف اليمين الدستوري اليوم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك خلال حركة المحافظين الجديدة .

 

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن عميق شكرها وامتنانها للرئيس عبد الفتاح السيسي على الثقة التي يوليها للمرأة المصرية وإيمانه الحقيقي بمكانتها ودورها في المجتمع وبقدرتها على النجاح وتحقيق المزيد من الانجازات التي تصب في مصلحة الوطن، وأنه لا يمكن تحقيق التنمية بدون المرأة .

 

كما أشادت بحرص الرئيس على إعطاء المرأة مزيد من الفرص لإثبات قدراتها وإمكانياتها، وكذا الاستمرار في تواجد المرأة في منصب المحافظ والذى يؤكد نجاح التجربة، معربه عن تطلعها للمزيد في المرة القادمة.

 

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن خالص أمنياتها للمسئولات اللاتي ضمتهن حركة المحافظين الجدد ونوابهن بالتوفيق والنجاح وتحقيق كل ما يخدم مصرنا الغالية، وأن يكن نموذج يحتذى به وخير ممثل للمرأة المصرية، وعلى قدر وحجم المسئولية الملقاه على عاتقهن.

 

كما توجهت الدكتورة مايا مرسي بالشكر إلى كل من المهندسة ناديه عبده محافظ البحيرة السابق وجيهان عبد الرحمن النائب السابق لمحافظ القاهرة على جهودهما والإنجازات التي تم تحقيقها داخل المحافظة، مشيرة إلى أنهما مثال مشرف للمرأة المصرية في الاجتهاد والمثابرة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة