تعرف على أسعار تذاكر 10 عروض مسرحية.. في «الويك اند»
تعرف على أسعار تذاكر 10 عروض مسرحية.. في «الويك اند»


تعرف على| أسعار تذاكر 10 عروض مسرحية.. في «الويك اند»

دعاء فودة

الخميس، 30 أغسطس 2018 - 04:57 م

تواصل المسارح التابعة للبيت الفني للمسرح، عروضها المختلفة خلال الإجازة الأسبوعية، أيام الخميس والجمعة والسبت، من 30 أغسطس إلى 1 سبتمبر المقبل.

 

تستمر مسرحية" حي على بلدنا"  في عروضها على المسرح القومي بالعتبة في العاشرة مساء، وتبلغ سعر التذكرة 20 جنيها، وهي من تأليف فؤاد حداد، إعداد أمين حداد، وبطولة أشرف عبد الغفور، وعهدي صادق، ومفيد عاشور، والمطرب محمد عزت، ورحاب رسمي، والمطربة نهال خالد، ومن إخراج أحمد إسماعيل.

 

كما تعرض على خشبة مسرح السلام بشارع القصر العيني، مسرحية "حدث في بلاد السعادة" في التاسعة مساء، وتأتي أسعار التذاكر كالتالي: ٢٠،٣٠،٥٠،٧٥،١٠٠جنيه، وهي من تأليف وليد يوسف، وإخراج مازن الغرباوي، وبطولة مدحت تيخا، وعلاء قوقة، وحسن العدل، وسيد الرومي، ومحمد حسني، وفاطمة محمد علي، وأسامة فوزي، وعبدالعزيز التوني، والمطرب وائل الفشني، ومن العراق خدوجة صبري، ومن ليبيا، ونسرين أبي سعد من لبنان.

 

وتواصل نشوى مصطفى عرض مسرحيتها "سيلفى مع الموت" على مسرح ميامي بوسط البلد، في الثامنة والنصف مساء، يومي الخميس والجمعة، والمسرحية من تأليف وبطولة نشوى مصطفى، وإخراج محمد علام.


أما على مسرح الغد بالعجوزة، تعرض مسرحية "الحادثة" في الثامنة مساء، وسعر التذاكر٢٠،٣٠جنيه، وهي من تأليف لينين الرملي وإخراج عمرو حسان، وبطولة مصطفى منصور، وياسمين سمير، وريهام أبو بكر، وفتحي الجارحي.

 

وعلى مسرح أوبرا ملك برمسيس، تعرض مسرحية" يوم معتدل جدا" يوميا في الثامنة والنصف مساء، بسعر 20 جنيه للتذكرة، وهي من تأليف سامح عثمان وإخراج سامح بسيوني، وبطولة كمال عطية ومجموعة من الوجوه الجديدة.

 

على مسرح الجيزة الثقافي تعرض مسرحيتي "نظرة" و"مدد" في السابعة مساء، وهما ضمن مشاريع تخرج الدفعة الأولى من ورشة "إبدأ حلمك"، وتقدم مشروعات التخرج بإشراف المخرج أحمد طه، وشارك بالتدريب في عرض "مدد" في الدراما د.علاء عبد العزيز، وتمثيل أشرف فاروق، وسينوجرافيا عمرو الأشرف، وموسيقى وغناء حازم الكفراوي، ورقص ضياء شفيق، بينما شارك في التدريب لمجموعة عرض "نظرة" في الدراما ميسرة صلاح الدين، وتمثيل أحمد مختار، وسينوجرافيا محمود حنفي، وموسيقى وغناء أحمد حمدي رؤوف، ورقص تامر فتحي.

 

كما تعرض مسرحية "أبو كبسولة" على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية في التاسعة مساء، وهي من تأليف محمد الصواف، وإخراج محمد مرسي، ومن بطولة مصطفى أبو سريع، وحسن عبد الفتاح، وعلاء زينهم، ونورين كريم، وإسلام عبد الشفيع، وأحمد السيد وأبطال فرقة مسرح الإسكندرية وتأتي أسعار التذاكر: ٢٥ ،٥٠ ،٧٥ ،١٠٠جنيه.

 

كما أن هناك عرض على خشبة المسرح القومي للأطفال بعنوان "القطط"  يبدأ في السابعة مساء، ويبلغ سعر التذكرة 30 جنيه، وهو من بطولة ميرنا وليد، وسيد جبر، ومحمود حسن، وجلال عثمان، وتأليف وأغاني صفوت زينهم، وإخراج صفوت صبحي.

 

وعلى مسرح متحف الفنون التشكيلية بمحرم بك بالإسكندرية تعرض "الليلة الكبيرة" في السابعة مساء، بسعر تذكرة 20 جنيها، وهي من كلمات صلاح جاهين ، وألحان سيد مكاوي، وديكور مصطفى كامل، وعرائس ناجى شاكر، ومن إخراج صلاح السقا.

 

وتختتم مسرحية "أكشن" عروضها على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، اليوم الخميس، في السابعة مساء، بسعر التذكرة 20 جنيها، من بطولة رضا إدريس، وهناء سعيد، ومحمد خليل، وخالد نجيب، وتأليف يحيى زكريا، وإخراج عادل الكومي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة