محمد صلاح محمد صلاح

محمد صلاح «ثالث» أفضل لاعب في أوروبا.. تعرف على عدد الأصوات

عمر البانوبي الخميس، 30 أغسطس 2018 - 07:55 م

احتل محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، المرتبة الثالثة من حيث عدد الأصوات التي حصل عليها في سباق لقب أفضل لاعب في أوروبا عن العام 2018، وهي الجائزة التي توج بها الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

 

وتصدر «لوكا مودريتش» نتيجة التصويت بـ313 نقطة، فيما حل البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، ثانيًا بـ 223 نقطة، وجاء محمد صلاح في المرتبة الثالثة بـ 134 نقطة.

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اختيار النجم الكرواتي لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد، كأفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي.

 

وكان "مودريتش" قد توج مع فريقه الميرنجي بدوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة على حساب ليفربول، كما توج ببرونزية كأس العالم مع منتخب بلاده في روسيا 2018.

 

الجمهور يختار محمد صلاح

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا فوز اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في استفتاء الجماهير الخاص بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.


ونشرت الصفحة الرسمية الناطقة بالعربية للفيفا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورا لصلاح كتب عليها «%67 منكم صوّت لصالح محمد صلاح أنه يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا موسم 2017-2018».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة