توقيع شيكابالا لأبولون سيمرني توقيع شيكابالا لأبولون سيمرني

أبولون اليوناني يكشف لـ«بوابة أخبار اليوم» موعد الظهور الأول لشيكابالا

عمر البانوبي الخميس، 30 أغسطس 2018 - 09:56 م

أكد بيلياس كوستاس، المتحدث الرسمي باسم نادي أبولون سيمرني اليوناني، وصول البطاقة الدولية الخاصة بمحمود عبد الرازق «شيكابالا»، جناح نادي الزمالك ومنتخب مصر، والمنتقل إلى فريقه المنافس في الدوري اليوناني الممتاز على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد.

ووضع الزمالك «شيكابالا» على قائمة الانتظار بدلاً من قيده في القائمة الرئيسية للفريق عقب عودته من فترة إعارة قضاها مدافعًا عن ألوان نادي الرائد السعودي في الموسم الماضي.

وقال بيلياس كوستاس، المتحدث الرسمي باسم نادي أبولون سيمرني اليوناني، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن بطاقة «شيكابالا» الدولية وصلت بالفعل إلى اتحاد الكرة اليوناني ويحق له المشاركة في المباريات الرسمية مع أبولون.

وخسر أبولون سيمرني مباراته الافتتاحية في الجولة الأولى للدوري اليوناني الممتاز بهدف نظيف لصالح لاريسا الذي يلعب له باسم مرسي، مهاجم الزمالك المعار للفريق اليوناني، ويستعد لمواجهة ليفادياكوس مساء الاثنين المُقبل ضمن منافسات الجولة الثانية.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم النادي: «شيكابالا قد لا يشارك بشكل أساسي في مباراة الاثنين المُقبل أمام ليفادياكوس، لأنه مازال يحتاج لخوض عدد أكبر من التدريبات مع الفريق، ولكنه قد يشارك لدقائق قليلة».

وتلقى نادي الزمالك عرضًا رسميًا من نادي أبولون يطلب فيه استعارة شيكابالا دون حصول نادي الزمالك على مقابل مادي نظير الإعارة المشروطة بنية البيع بعد نهاية الموسم الأول في مقابل تحمل النادي اليوناني لراتب اللاعب.

ووضع نادي أبولون مكافأة مالية قدرها 100 ألف يورو يحصل عليها نادي الزمالك في حال تتويجه بلقب الدوري اليوناني الممتاز، وكذلك 30 ألف يورو حال تتويجه بلقب كأس اليونان.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة