بنك قناة السويس بنك قناة السويس

إطلاق المحفظة الإلكترونية لبنك قناة السويس قريبًا

شيماء مصطفى الجمعة، 31 أغسطس 2018 - 01:53 ص

كشف حسين رفاعى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، عن قرب إطلاق البنك المحفظة الإلكترونية، والتي تساعد على إجراء كل معاملاته الحسابية وسداد الفواتير و السحب والإيداع دون الحاجة للذهاب للفرع.

وأكد حسين الرفاعي، أنه من المقرر تنفيذ خطة تدريبية لتدريب الكوادر العاملة في البنك، وإثراء مهاراتهم الاتصالية والعملية  بشكل يواكب تطورات السوق ويساعد العميل على تلبية متطلباته في أسرع وقت وبأقل مجهود، كما تم العمل على تنفيذ خطة تعيين كوادر شابة لإعطاء فرصة للشباب وإثقالهم بكوادر ذات خبرة لدعم الإدارات خاصة المستحدثة.

وأوضح: "عدد فروع البنك يصل حاليا إلى 39 فرعا وتتوزع في معظم أنحاء مصر ولدينا خطة لافتتاح فروع جديدة خلال هذا العام، لسعي البنك للتواجد بمحافظات الدلتا والوجه القبلي والبحرى، بالإضافة إلى تدعيم وزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي لتحقيق الانتشار وتطوير البنية التحتية لتلبية متطلبات العملاء الحاليين والمستهدفين.


وأعلن العضو المنتدب لبنك قناة السويس، إنشاء مركز خدمة هاتفية على أعلى مستوى ليخدم عملاء البنك بأحدث التجهيزات والعمل على تحديث وميكنة نظم العمل وشراء أجهزة حديثة لنظم المعلومات للتسهيل على الموظفين و العملاء.

وأكمل: "من المقرر التركيز على تدعيم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وقطاع التجزئة المصرفية خلال الفترة المقبلة؛ لتعزيز مفهوم الشمول المالي مع الاستمرار في التركيز على دعم وتمويل الشركات الكبرى مع الاستفادة بالمبادرات المختلفة المطروحة من البنك المركزى المصري".


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة