صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صحيفة إماراتية: القضية الفلسطينية لم تكن يوما رهنا بأية مساعدات

أ ش أ

الجمعة، 31 أغسطس 2018 - 09:40 ص

 

رأت صحيفة "الوطن" الإماراتية، أن القضية الفلسطينية رغم الظروف الصعبة التي تتعرض لها، إلا أنها قضية شعب عانى الكثير ولم تكن يوماً رهناً بأي أمر آخر، لا مساعدات ولا حصار ولا مجازر أو أي جريمة من التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني الأعزل المتمسك بوطنه وقيام دولته المستقلة، والذي لم يتوان طوال 7 عقود عن تأكيد موقفه الثابت والراسخ رغم كل ما تعرض له من جرائم ومجازر.

وقالت الصحيفة - في افتتاحيتها اليوم /الجمعة/، تحت عنوان "فلسطين قضية حق ثابت" - "اليوم يكثر الحديث عن مصير وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (أونروا)، خاصة بعد وقف عدد من الجهات التمويل المطلوب، ورغم ذلك لكن الصراع الفلسطيني والثبات على الموقف المحق من قضية شعب لم يكن يوماً رهناً بالمساعدات مهما بلغ سوء الأحوال".

وأشار إلى أنه رغم ما يسببه تعطيل وكالة دولية يستفيد منها قرابة 5 ملايين فلسطيني لكنها لن تكون أداة للي الذراع عن الأهداف الوطنية الفلسطينية التي لا يملك أحد حق التنازل عنها.

وخلصت الصحيفة إلى أن فلسطين قضية حية وراسخة في الوجدان العالمي ولابد من أن تنتصر عدالتها مهما طال الزمن أو كان هناك من ضغوط وأزمات وأوقات صعبة، ولن يؤثر أي ضغط مهما كان على أحقية أهلها بوطنهم المستقل المتحرر من طغيان الاحتلال.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة