ضباط النجدة اثناء نقل الحالة
ضباط النجدة اثناء نقل الحالة


قسم النزهة ينقذ سيدة مسنة من الموت

محمود ثروت

الجمعة، 31 أغسطس 2018 - 10:44 ص

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغ من المواطن «فاروق ع» والذي أفاد بأنه يعمل تاجر فاكهة بمنطقة المرج وقد ورد له اتصال تليفوني من إحدى السيدات التى تتعامل معه بصفة مستمرة مع علمه بأنها سيدة مسنه تقيم بمفردها بشارع فريد سميكة دائرة قسم شرطة النزهة.

 

وأثناء المكالمة انقطع الأتصال التليفوني وحاول المبلغ الاتصال بها أكثر من مرة لم يتم التجاوب فخشى أن يكون حدث لها مكروة فقام بإخطار النجدة.

 

على الفور تم إخطار اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة والذي وجه سيادته بسرعة التوجة لمحل البلاغ للفحص والتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية وتوفير كافة الإمكانات والسبل المتاحة لمساعدة السيدة.

 

حيث توجة النقيب محمد العقباوى رئيس دورية قسم شرطة النزهة بصحبة سيارة الاسعاف لمكان سكن السيدة وبالطرق على باب الشقة أكثر من مرة لم يتم التجاوب وبالاستعلام من الاهالى أفادوا بتواجد إحدى السيدات المسنة مقيمة بمفردها بالشقة، وأثناء ذلك تنامى الى مسامع رئيس الدورية صوت أستغاثة من داخل الشقة.

 

على الفور تم الدخول للشقة وتبين تواجد «السيدة ت م» 76 سنة ملقاة على الأرض وفى حالة أعياء شديد حيث تم رفعها بمعرفة المسعف وتقديم الأسعافات الأولية لها.

 

وقام رئيس الدورية بالتواصل مع أدارة تأمين المستشفيات للتنسيق لنقل الحالة لي أحدى المستشفيات أيضا تم التواصل مع أحدى السيدات من أقارب السيدة المسنة للحضور.

 

حيث تم نقل السيدة الى مستشفى عين شمس التخصصى بمعرفة سيارة الإسعاف بصبحة رئيس الدورية وقريبتها السيدة «ن ا م» 34 سنه ربة منزل وتم حجز السيدة بالمستشفى.

 

وقد وجهت السيدة الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز وكذا ضباط شرطة النجدة وضباط قسم شرطة النزهة الذين بذلوا جهداً كبير فى مساعدته نظرا لحالته الصحية .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة